سفیر النمسا: یجب أن نتعلم من إیران کیفیة التعامل مع العقوبات

asdasd
معرف الأخبار : ۸۲۹۷۹۷

صرح السفير النمساوي في طهران أن إيران في ظل العقوبات الأميرکية المستمرة، قد تعلمت كيفية التعامل مع هذه العقوبات، ويمكننا أن نتعلم أشياء مهمة من إيران في هذا الصدد.

وأعلن السفير النمساوي في إيران" ستيفان شيلتس" في حوار مع وکالة أنباء "إلنا"، عن اجتماعات دبلوماسية نمساوية مع عمدة طهران على هامش قمة رؤساء البلديات العالمية في فيينا، وقال: "اجتمعت عدة دول في فيينا لتوسيع العلاقات وناقشت قضايا مهمة للغاية، من رأسها إقامة صداقات عميقة بين طهران وفيينا."

وأشار السفير النمساوي إلى استضافة فيينا لخطة العمل المشتركة( الإتفاق النووي)، قائلا: "لدينا مصالح مشتركة مع طهران ونحن مهتمون جدًا بالحفاظ على علاقة ودية بين إيران والنمسا. نتيجة لذلك، كان وجود مسؤولين إيرانيين آخرين، مثل عمدة طهران في فيينا، أحد الأهداف الرئيسية للحكومة النمساوية لدعوة مسؤولين إيرانيين آخرين لحضور القمة الأخيرة."

وتابع مستطردا: "بالنظر إلى العقوبات التي فرضت ضد إيران، فقد تعلمت الإيرانيون كيفية التعامل مع العقوبات ويمكننا أن نتعلم أشياء مهمة من إيران في هذا الصدد. لذلك ، سوف تتعاون إيران والنمسا على مستويات مختلفة للغاية وفي اتصال وثيق للغاية."

وأضاف: "العقوبات الأمريكية لم تكن فعالة في قطاع البنية التحتية منذ تنفيذها في العام الماضي، وعلى الرغم من هذف العقوبات، نحن نتطلع إلى تعزيز التعاون مع الإيرانيين، ونحن على استعداد لمواصلة تعاوننا في البنية التحتية والنقل في المناطق الحضرية. سيصبح هذا أكثر وضوحًا بحلول نهاية العام 2019."

endNewsMessage1
تعليقات