العبادی: حررّنا ثلثی محافظة الموصل

asdasd
معرف الأخبار : ۴۴۱۲۰۳

رئيس الوزراء حيدر العبادي يقول إن"أكبر ضربة تلقتها داعش تمثلّت بتوحدنا لأنها تراهن على تمزيق الأوطان بالتفرقة بين المكونات"، موضحاً "إننا حالياً في الموصل نقاتل الإرهاب وهدفنا الأكبر تحرير الإنسان حيث حررنا ثلثي المحافظة وسنحقق النصر النهائي قريباً".

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، إن توّحد العراقيين كان أكبر ضربة تلقاها تنظيم داعش خلال المعركة التي تخوضها القوات العراقية ضد التنظيم.

وقال العبادي، وفق بيان لمكتبه خلال كلمة في "قمة الشباب العربي" التي أقامها مجلس الشباب العراقي برعاية جامعة الدول العربية وتحت عنوان "تأثير الإرهاب في الشباب العربي"، إنّ "أكبر ضربة تلقّتها عصابات داعش الإرهابية تمثلّت بتوحدنا لأنها تراهن على تمزيق الأوطان بالتفرقة بين المكونات"، داعياً الدول التي تشعر بالأمان إلى "الحذر من الخطر المحدق بها بسبب هذه العصابات".

وأضاف، "إننا حالياً في الموصل نقاتل الإرهاب وهدفنا الأكبر تحرير الانسان حيث حررنا ثلثي المحافظة وسنحقق النصر النهائي قريبا".

وتابع العبادي إنه "في الوقت الذي نحرر الوطن من هذه العصابات نقوم في نفس الوقت بإعادة الاستقرار وإزالة الألغام والعبوات وإعادة الحياة للمناطق المحررة لكي يعود أبناء الوطن".

وأوضح أن "تنوّع مكونات البلد مصدر فخر وقوة لنا وهو مدعاة للتزايد والتكامل والتقدم"، مشيراً إلى أن "شبابنا يقاتلون من جميع مكونات البلد دفاعاً عن بلدنا ومقدساتنا وأبنائنا واختلط الشيب بالشباب ومن جميع الطوائف والمكوّنات في حربهم ضد العصابات الإرهابية".

 

endNewsMessage1
تعليقات