ردا على الحظر الأمیرکی... السفیر الایرانی: سررت جدا

asdasd
معرف الأخبار : ۹۸۵۸۷۴

قال السفير الايراني في العراق ايرج مسجدي لقد سررت جدا عندما سمعت خبر فرض الحظر الأميركي علي.

وأوضح مسجدي اليوم الجمعة بأن الحظر يبرهن على حقانية ورسوخ الهدف وكل ما أقوم به من أجل تحقيق أهداف الجمهورية الاسلامية والشعب الايراني.

وشدد على أن النظام الارهابي الأميركي المجرم أدرجني الى جانب 80 مليون ايراني في قائمة حظره المجرمة في الوقت الذي يعاني فيه الشعب الايراني والآلاف من الأطفال والمرضى الأمرّين نتيجة ومختلف أنواع الضغوط وتفشي كورونا وعدم الحصول على الغذاء والدواء.

واعتبر مسجدي في تصریح لوکالة إرنا فی بغداد أن الحظر الأميركي وثيقة فخر لحرس الثورة الاسلامية وفيلق القدس والأحرار والمجاهدين في سبيل الله، مؤكدا أن محور المقاومة سيواصل طريقه في مقارعة النظام الاميركي الارهابي والكيان الصهيوني من خلال الدعم الذي تقدمه له الجمهورية الاسلامية ، وانه سيحقق الانتصار الالهي.

الجدير بالذكر أن وزارة الخزانة الأمريكية فرضت أمس الخميس، فرضت اجراءات الحظر على القياديين في حزب الله الشيخين نبيل قاووق وحسن البغدادي، ومسجدي و 5 مؤسسات إيرانية.

كما فرضت الخزانة الأمريكية الحظر على 5 أجهزة ومؤسسات إيرانية هي حرس الثورة وفيلق القدس واتحاد الإذاعة والتلفزيون الإيراني واتحاد الصحافة الإلكترونية ومركز أبحاث "بيان كوستر"، وحسب الخزانة الأميركية فان هذه المؤسسات تحاول التأثير على الانتخابات الأمريكية.

 

endNewsMessage1
تعليقات