شهداء وجرحى فی تعرض فرقاطة إیرانیة لنیران صدیقة

asdasd
معرف الأخبار : ۹۱۲۳۶۰

وبحسب العلاقات العامة للقوة البحرية فانه واثناء عمليات التدريب البحري التي كانت تقوم بها القطع البحرية الايرانية في مياه سواحل جاسك وجابهار، تعرضت سفينة الاسناد الخفيفة كنارك الى حادثة أسفرت عن استشهاد وجرح عدد من عناصر القوة البحرية البواسل . وتابع البيان انه بعد الحادثة حضرت فرق الامداد الى موقع الحادث فورا وقامت بتخلية جثامين الشهداء ونقل الجرحى الى المراكز العلاجية على الفور، مضيفا القول : للاسف الشديد فقد استشهد 19 بحارا واصيب 15 أخرون بجروح ووضعهم الحصي مستقر . وبحسب البيان فقد تم سحب السفينة المتضررة الى الرصيف البحري في المنطقة لاجراء التحقيقات الضرورية ، مقدما التعازي لعوائل الشهداء داعيا الجميع الى تجنب اطلاق التكهنات في هذا الخصوص . هذا وكانت العلاقات العامة للمنطقة البحرية الاولى في ميناء بندر عباس قد افادت بتعرض السفينة الحربية الايرانية الصغيرة "كنارك" لحادث قرب ميناء جاسك في محافظة هرمزكان المطلة على بحر في بحر عمان. ويبلغ طول السفينة كنارك 47 مترا وعرضها 8.5 متر وتزن 447 طنا وبامكانها نقل القوات والحمولة . وفضلا عن ذلك وعلى صعيد المعدات القتالية فان هذه السفينة مجهزة بمدفع 20 مليمترا وكذلك 4 منصات لاطلاق صواريخ كروز المضادة للسفن من طراز نور. كما ان بامكان هذه السفينة تلغيم المياه وحمل منصات لاطلاق الطائرات المسيرة .

وبحسب العلاقات العامة للقوة البحرية فانه واثناء عمليات التدريب البحري التي كانت تقوم بها القطع البحرية الايرانية في مياه سواحل جاسك وجابهار، تعرضت سفينة الاسناد الخفيفة كنارك الى حادثة أسفرت عن استشهاد وجرح عدد من عناصر القوة البحرية البواسل .

وتابع البيان انه بعد الحادثة حضرت فرق الامداد الى موقع الحادث فورا وقامت بتخلية جثامين الشهداء ونقل الجرحى الى المراكز العلاجية على الفور، مضيفا القول : للاسف الشديد فقد استشهد 19 بحارا واصيب 15 أخرون بجروح ووضعهم الحصي مستقر .

وبحسب البيان فقد تم سحب السفينة المتضررة الى الرصيف البحري في المنطقة لاجراء التحقيقات الضرورية ، مقدما التعازي لعوائل الشهداء داعيا الجميع الى تجنب اطلاق التكهنات في هذا الخصوص .

هذا وكانت العلاقات العامة للمنطقة البحرية الاولى في ميناء بندر عباس قد افادت بتعرض السفينة الحربية الايرانية الصغيرة "كنارك" لحادث قرب ميناء جاسك في محافظة هرمزكان المطلة على بحر في بحر عمان.

ويبلغ طول السفينة كنارك 47 مترا وعرضها 8.5 متر وتزن 447 طنا وبامكانها نقل القوات والحمولة . وفضلا عن ذلك وعلى صعيد المعدات القتالية فان هذه السفينة مجهزة بمدفع 20 مليمترا وكذلك 4 منصات لاطلاق صواريخ كروز المضادة للسفن من طراز نور. كما ان بامكان هذه السفينة تلغيم المياه وحمل منصات لاطلاق الطائرات المسيرة .

 

endNewsMessage1
تعليقات