الادمیرال خانزادی: الخلیج الفارسی مرکز تبلور القوة البحریة لجبهة المقاومة الاسلامیة

asdasd
معرف الأخبار : ۹۰۶۶۳۱

اعتبر قائد القوة البحرية للجيش الايراني الادميرال حسين خانزادي، الخليج الفارسي مركز تبلور القوة البحرية لجبهة المقاومة الاسلامية في مواجهة الاستكبار العالمي.

وفي تصريح له اليوم الاربعاء لمناسبة اليوم الوطني للخليج الفارسي اكد الادميرال خانزادي بان الخليج الفارسي هو جزء من هوية الجمهورية الاسلامية الايرانية وهو اليوم مركز مواجهة الحضارة الايرانية الاسلامية لجبهة الاستكبار العالمي بزعامة اميركا وبريطانيا وقال، ان الخليج الفارسي هو مركز الثقل لبلورة القوة البحرية لجبهة المقاومة الاسلامية في مواجهة الاستكبار العالمي.

واكد الادميرال خانزادي، بان ايران لم تكن قوية كما هي اليوم في البحر اعتمادا على قدراتها وطاقاتها الذاتية واضاف، ان ايران في الخطوة الثانية للثورة الاسلامية (الاربعون عاما الثانية للثورة) ستكون مختلفة تماما عن الماضي، اذ اننا باعتمادنا على التعاليم الدينية والثورية والحضارية والطاقات الشبابية المقتدرة في البحر سنتخذ خطوات واسعة نحو الحضارة الاسلامية وهو ما يقلق الغرب وستكون نقطة البداية لانهاء هيمنة الاستكبار على المنطقة.

واكد باننا سننشر الامن في البحار ونستفيد من فرصها لصالح السلام والامن الجماعي والتعاون مع الاصدقاء والتصدي للاعداء وسننهي اطماع الاستكبار التوسعية واضاف، ان ما يقلق العدو في هذه الاجواء ليس قدراتنا العسكرية والسياسية والاقتصادية بل اهداف ايران الاسلامية التي لها جاذبية عالمية.

واشار الى ان ايران دخلت العالم بقوة العلم والمعرفة في اجواء الحظر الظالم وستجعل العالم منبهرا "لذا فان اسم الخليج الفارسي يليق بهذه المنطقة مثلما يليق اسم خليج الخنازير بفشل الاميركيين وذلهم وهوانهم".

واعتبر الادميرال خانزادي الاميركيين بانهم الوجه الاخر لعملة السياسة البريطانية البالية اي "فرق تسد" واضاف، انهم ومنذ اعوام طيلة قد خطفوا ثقافة التعاطي والتضامن من المنطقة والعالم، وان التلاعب باسم الخليج الفارسي التاريخي هو جزء من هذه السياسة الاميركية البريطانية الخبيثة في حين ان اسم الخليج الفارسي مثبت عالميا في التاريخ وفي المؤسسات الدولية.

واكد بانه ما دامت اميركا واياديها تصول وتجول في المنطقة فلا معنى للامن الجماعي والعالمي واضاف، ان الامن الاميركي يعني الاغتيال والتهديد وزعزعة الامن وفرض الحروب النيابية على المنطقة والعالم.

واكد على ضرورة انهاء تحركات الاميركيين في المنطقة والعالم عبر الوحدة والتكاتف والتضامن واضاف، اننا جادون تماما في الحفاظ على السلام والامن الجماعي المستديم في المنطقة وسوف لن نسمح لاي جهة خارجية بزعزعة امن المنطقة.

 

endNewsMessage1
تعليقات