آیة الله خامنئی یبارک للشعب الایرانی حلول العام الجدید

asdasd
معرف الأخبار : ۸۸۸۶۴۸

بارك قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي للشعب الايراني حلول العام الهجري الشمسي الجديد سائلا المولى تعالى ان يكون هذا العام عام الانتصارات الكبرى.

واستهل قائد الثورة الإسلامية حديثه في كلمته التي وجهها للشعب الايراني صباح اليوم الجمعة قائلا، ان العام الهجري الشمسي الماضي شهد احداثا عاشها الشعب الايراني كانت ذروتها استشهاد الشهيد قاسم سليماني حيث شهدت مراسيم تشييعه مشاركة قل نظيرها بمشاركة عشرات الملايين، وبهذه المناسبة نعزي أسر الشهداء في العام الهجري الشمسي الماضي ولاسيما الشهيدين القائدين سليماني والمهندس.

كما اشاد آية الله خامنئي خلال كلمته بتضحيات الكوادر الطبية والمتطوعين في مسارعتهم لخدمة المرضى في ايران لمكافحة فيروس كورونا واعتبر تلك التضحيات انها تعد مبعث فخر لنا كما وصف سماحته الخدمات التي قدمت هي مظهر للتضامن في وقت المحن.

واضاف ان تحديات العام الهجري الشمسي الماضي تجاوزها الشعب الايراني عبر المحافظة على الروح المعنوية، مشيرا الى انه "عندما نتعرف على نقاط ضعفنا نخرج من حالة الغرور والغفلة"، ونسأل الله ان يكون العام الهجري الشمسي الجديد عام الانتصارات الكبرى.

وقال قائد الثورة الاسلامية ان اليُسر سيكون من نصيب الشعب الايراني والعام الهجري الشمسي الجديد سيكون عام ازدهار الانتاج.

وتابع القائد قائلا ان ما تم انجازه من عمل حتى الآن لا يشكل الا عشر ما تحتاجه البلاد، موضحا بانه في العام الايراني الماضي اصبح الانتاج فعالا الى حد ما ولكنه لم يكن عمليا في حياة الناس.

وأشار الى اجراءات الحظر على ايران قائلا، ان اجراءات الحظر ستنتهي لصالحنا فعلى الرغم من اضرارها فإنها كانت تنطوي على فوائد، مؤكدا ان العام الهجري الشمسي الجديد هو عام "طفرة الانتاج".

 

endNewsMessage1
تعليقات