إیران تؤکد ان موضوع فایروس کورونا تحت السیطرة

asdasd
معرف الأخبار : ۸۷۶۹۲۹

قال وزير الداخلية الايراني، اليوم الاثنين، ان التقرير الذي قدمته وزارة الصحة الى اللجنة الاعلامية بوزارة الداخلية والمعزز بالارقام والاحصاءات، يؤكد ان موضوع فايروس كورونا تحت السيطرة وتتم أدارته، مؤملا بأن يصل هذا الموضوع من حالة السيطرة والادارة الى حالة الانحسار وبالتالي التوقف.

وفي تصريحه للمراسلين في ختام اجتماع اللجنة الاعلامية التابعة لوزارة الداخلية، قال عبدالرضا رحماني فضلي ان موضوع هذا الاجتماع كان كورونا وآثاره الاقتصادية.

وأضاف: ان واجب الحكومة والاجهزة التنفيذية هو ان تطمئن في كل الظروف بشأن توفير السلع وتوزيعها وأسعارها، ولا ينبغي ان يؤدي اي شيء الى الارباك بهذه الامور.. وقد طمأنت كل الاجهزة التنفيذية المشاركة بالاجتماع وكل الوحدات الانتاجية والتوزيعية بأنه لن تحصل مشكلة في وتيرة تقديم الخدمات والاسعار.

ولفت الى ان هذا الموضوع موضوع عام، وسيكون من الصعب السيطرة عليه بدون مشاركة المواطنين وجهودهم والتعاون مع المسؤولين، مصرحا ان جميع المسؤولين في مختلف القطاعات وخاصة وزارة الصحة باعتبارها تتولى هذا الموضوع، أصدروا التعليمات اللازمة، وهم يقومون بالاجراءات اللازمة في هذا المجال.

وتابع أن رئيس الجمهورية كلف كل الاجهزة التنفيذية والوزارات بأن تبذل العون لوزارة اللصحة وان تقدم كل الخدمات الاسنادية والاجراءات اللازمة بشكل مستمر الى وزارة الصحة.

وانتقد وزير الداخلية الايراني استغلال القنوات ووسائل الاعلام خارج البلاد هذا الموضوع حاله حال سائر المواضيع، كذريعة لبث الخلافات وترويع المواطنين وإرباكهم والايحاء بعدم فاعلية المسؤولين، مؤكدا ان كل ما نشر في وسائل الاعلام المناوئة خارج البلاد مجرد اكاذيب وتلفيقات لا صحة لها من الاساس، داعيا الى تعزيز الانسجام والوحدة من اجل التغلب على هذا الموضوع.

واردف وزير الداخلية الايرانية، الى ان التقرير الذي قدمته وزارة الصحة الى اللجنة الاعلامية بوزارة الداخلية، يؤكد ان موضوع فايروس كورونا تحت السيطرة وتتم ادارته، مؤملا بأن يصل هذا الموضوع الى حالة الانحسار وبالتالي التوقف.

 

endNewsMessage1
تعليقات