ولایتی: صفقة القرن هی فی الحقیقة خدعة القرن

asdasd
معرف الأخبار : ۸۶۶۰۸۵

اعلن مستشار قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الدولية علي اكبر ولايتي ان صفقة القرن هي في الحقيقة خدعة القرن وقال ان الصهاينة هم ادوات مسلوبة الارادة بيد الصليبيين الجدد.

واضاف ولايتي في تصريح للصحفيين خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس حول صفقة القرن التي اعلنها الرئيس الاميركي ان العالم الاسلامي يواجه اليوم قضية مهمة لان الرئيس الاميركي الكذاب وبدعم من الصهاينة شذاذ الافاق يحاولون تقسيم الاراضي الاسلامية وبيعها وفقا لمخطط الصهاينة والصليبيين.

وافاد ان الحرب الصليبية استغرقت 180 عاما وتمكن المسلمون في نهاية المطاف من تحقيق الانتصار.

واوضح انه عندما انتهت الحرب العالمية الاولى ودخل البريطانيون القدس اعلنوا حينها ان الحرب الصليبية قد انتهت ولكن بوش الابن اعلن بدوره بدء الحرب الصليبية .

واعتبر ولايتي، ان صفقة القرن هي في الحقيقة خداع القرن، واضاف ان الصهاينة هم ادوات مسلوبة الارادة بيد الصليبيين الجدد.

وتابع ولایتي ان مخطط اميركا والكيان الصهيوني هذا لن يرى النور وانهم يتصورون ان جبهة المقاومة قد ضعفت عقب استشهاد الفريق سليماني ولكنهم لايعلمون ان الشهادة في مدرستنا تبعث روحا جديدة في النهضة.

وإشارة إلى مراسم التشييع الحاشدة للفريق الشهيد سليماني ورفاق دربه في العراق وايران وقال ان هذا التشييع المهيب للشهيد سليماني وابو مهدي المهندس في العراق وايران شكل صفقة قوية اولى لاميركا والاستكبار العالمي .

ولفت الى تحرير مدينة معرة النعمان ثاني اكبر مدن محافظة ادلب وقال "انتصارات المقاومة في العالم ستستمر وان تلاحم الفلسطينيين اليوم لامثيل له وعليهم ان يعلموا ان يجنوا شيئا من هذا المخطط .

واعتبر حق الفلسطينيين في العودة إلى وطنهم الام بأنه أحد مطالب العالم الإسلامي ، مضيفًا أنه يجب تشكيل نظام سياسي يتطلع اليه الفلسطينيون اليه وأن يعود اللاجئون الفلسطينيون إلى بلادهم.

واكد ولايتي ان صفقة القرن لن ترى النور ابدا كما ان نقل عاصمة الكيان الصهيوني من تل ابيب الى القدس والاعتراف رسميا بسيادة الاحتلال الاسرائيلي على هضبة الجولان لم تحقق اية نتائج ملموسة لترامب ونتنياهو مشيرا الى ان اعلان صفقة القرن سيقود اتلى تعزيز تلاحم الفصائل الفلسطينية المجاهدة وتصعد مقارعة الظلم والمقاومة حتى تحرير القدس الشريف كما سيودي الى تلاحم الامة الاسلامية وتعزيز دعم الاحرار ودعاة العدالة والمجتمع الدولي للشعب الفلسطيني المظلوم .

 

endNewsMessage1
تعليقات