خطیب صلاة الجمعة: الحرس الثوری أطاح بهیبة أمریکا فی المنطقة

asdasd
معرف الأخبار : ۸۶۳۷۸۹

قال خطيب صلاة الجمعة المؤقت في طهران، حجة الإسلام محمد حسن أبوترابي، إن الحرس الثوري أطاح بهيبة أمريكا في المنطقة.

واعتبر حجة الاسلام ابوترابي فرد، عمليات الحرس الثوري باستهداف قاعدة عين الاسد الاميركية في العراق بمثابة بداية لانهاء التواجد الاميركي اللاشرعي في العالم الاسلامي، مؤكدا أنها حطمت هيبة أميركا في المنطقة.

ووصف ابوترابي فرد استهداف القاعدة الاميركية في العراق بمثابة صفعة حطمت هيبة اميركا في المنطقة وبداية لوضع نهاية لتواجدها اللاشرعي في العالم الاسلامي.

وأشار الشيخ محمد حسن أبو ترابي إلى المشاركة الواسعة للشعب الإيراني في صلاة الجمعة الماضية التي أمّها سماحة قائد الثورة آية الله السيد على خامنئي وقال: الشعب الإيراني بحضوره الخالد في هذا الموعد رفع صوته مرة أخرى معلنًا تمسكه الثابت والقوي بقائد الثورة ومبادئ الإمام الخميني (ره) و الشهداء الرفيعة.

وتابع: إستشهاد قائد فيلق القدس بالحرس الثوري، الفريق قاسم سليماني، بداية النهاية للحضور الأمريكي غير المشروع بالمنطقة، واليوم يجد حلفاء واشنطن في المنطقة أنفسهم أمام الإنهيار.

كما لفت الشيخ أبو ترابي إلى مشاركة الملايين من الشعب العراقي اليوم في مظاهرة تطالب بطرد القوات الأمريكية من الأراضي العراقية وأضاف: سجّل الشعب العراقي البطل بتنظيم هذه المظاهرة يومًا من أيام الله ورددوا شعار "الموت لأمريكا" كباقي شعوب المنطقة.

 

endNewsMessage1
تعليقات