ظریف یصف بومبیو بـ"المهرج المتعجرف"

asdasd
معرف الأخبار : ۸۵۵۵۲۳

علق وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، على ما قاله نظيره الأمريكي مايك بومبيو عن خروج العراقيين إلى الشوارع ورقصهم ابتهاجا بمقتل قائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.

وفي تغريدة له على تويتر، أشار محمد جواد ظريف الى التشيع المهيب لجثامين شهداء العدوان الارهابي الاميركي الاخير في العراق، وقال: ان الشعب العراقي ومن خلال مشاركته في هذا التشييع، رد على تصريحات وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو.

وكان بومبيو قد ادعى في تغريدة له على تويتر، بعد ساعات من استشهاد الفريق قاسم سليماني ورفاقه، ان الشعب العراقي مسرور لهذا الاغتيال ويرقصون في الشوارع.

وردا على هذه التخرصات، نشر ظريف صورا في تغريدة له على تويتر، عن المشاركة الشعبية الواسعة للعراقيين في مراسم تشييع جثامين الشهداء، وكتب: قبل 24 ساعة زعم ذلك المهرج الصلف – الذي يرتدي قناع الدبلوماسيين – ان الشعب العراقي يرقص فرحا في المدن العراقية.

واضاف: اليوم، رد عليه مئات الاف الاشخاص من الاخوة والاخوات الاعزاء في أنحاء العراق.. لقد بدأت النهاية للتواجد الشرير للولايات المتحدة في غرب آسيا.

وشارك مئات الآلاف من العراقيين في انحاء العراق في مراسم التشييع الشعبية المهيبة التي اجريت لجثامين الشهداء الفريق قاسم سليماني، قائد قوة القدس لحرس الثورة الاسلامية، وابو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي ورفاقهما الذين استشهدوا في عملية ارهابية نفذتها اميركا قرب مطار بغداد فجر الجمعة 3 كانون الثاني/يناير 2020.

 

endNewsMessage1
تعليقات