الامن الإیرانی: سنتتصدى لکل من یخل بالأمن ویتطاول على المواطنین

asdasd
معرف الأخبار : ۸۴۲۰۶۰

اعلن قائد قوى الامن الداخلي في ايران العميد حسين اشتري انه سيجري التصدي بحزم لمن يريدون الاخلال بالامن والاستقرار السائد بالمجتمع او يحاولون التطاول على حقوق المواطنين .

واعتبر العميد اشتري خلال جولة تفقدية في حي طالقاني بمدينة ماهشهر ان الحفاظ على النظام والقانون من أولويات مهام قوى الامن الداخلي وقال انه لحسن الحظ انني وجدت خلال جولتي التفقدية في حي طالقاني ومختلف المناطق ان الاوضاع طبيعية وان المواطنين منشغلون بأنشطتهم اليومية.

وأضاف أنه مع تسجيل المواطنين وقوى الامن الداخلي والاجهزة العسكرية والامنية حضورهم عادت الاوضاع في المدينة الى حالتها الطبيعية كما ساهمت جهود الشرطة في رصد واعتقال عدد من الاشرار كما سيجري اعتقال الباقين لينالوا جزاءهم العادل .

في الأيام القليلة الماضية كانت مجموعة من الصيادين تنتهك حقوق الإنسان والممتلكات الحكومية ، مضيفًا: "في الوقت المناسب ، تم القضاء على شرور الشر وهناك نقص في الفهم بين الناس بأن رواياتهم موجودة دائمًا على الساحة". شكرا لأولئك الذين يحاولون إحداث تغيير ، شكرا لك.

واشاد بمشاركة الجماهير في الكشف عن مثيري الشغب والمعلومات التي قدموها عنهم الى قوى الامن الداخلي وقال اننا نامل في ان يسود الامن والاستقرار في انحاء البلاد اكثر فاكثر .

 

endNewsMessage1
تعليقات