وزیر الدفاع: قدراتنا الرادعة تصون البلاد من ای ضرر

asdasd
معرف الأخبار : ۸۲۶۱۱۸

وصف وزير دفاع ايران العميد امير حاتمي مشروع الاعداء لتشكيل التحالف البحري بانه مشروع فاشل، مؤكدا بان الجمهورية الاسلامية الايرانية بلغت مستوى من الردع بحيث تصون البلاد من اي ضرر.

وخلال زيارته التفقدية اليوم الثلاثاء للصناعات البحرية التابعة لوزارة الدفاع، اعتبر العميد حاتمي الوصول الى التكنولوجيا المتقدمة والمعقدة في مجال المحركات من منجزات منظمة الصناعات البحرية بوزارة الدفاع وقال، ان التحرك في حدود التكنولوجيا وايصال المنتوجات الى مستوى المعايير الدولية ، يعدان اهم ميزة للصناعات البحرية بوزارة الدفاع.

واشار وزير الدفاع الى الموقع الجيوسياسي للجمهورية الاسلامية الايرانية واهمية المياه الحرة واضاف، ان انتاج القدرة والاقتدار البحري بالترافق مع سائر العناصر الدفاعية في الاصعدة البرية والجوية والالكترونية، يحظى باهمية فائقة.

واشار العميد حاتمي الى مشروع الاعداء الفاشل في تشكيل التحالف البحري واضاف، لقد بلغنا اليوم مستوى من الردع في جميع المجالات بحيث لا يلحق اي ضرر بالبلاد، الا ان هذا الامر يعد تحذيرا كي نواصل باهتمام اكبر آلية تعزيز الامن على صعيد البحر.

واعتبر وزير الدفاع الصناعات البحرية في البلاد بانها تحظى بمستوى جيد واضاف، انه على النخب والباحثين في مجال الصناعة الدفاعية دراسة التهديدات المستقبلية ووضع المشاريع اللازمة تحت تصرف المعنيين.

واكد بان نطاق التهديدات متغير يوميا واضاف، ان الابداع هو الشرط اللازم للحركة في مسار انتاج الامن ولابد من مواصلة هذا المسار بجدية.

واعتبر الصناعة الدفاعية في البلاد بانها تتبوأ اليوم مكانة رفيعة واضاف، ان تبديل الحظر الى فرص عبر الاتكاء على الارصدة البشرية القيمة والمعرفة الوطنية، ستحول صناعتنا الدفاعية الى صناعة فاعلة ونشطة ومتوثبة وسيستمر هذا المسار بقوة اكبر.

 

endNewsMessage1
تعليقات