ایران تعرض منظومات متطورة جدا للمراقبة والاستطلاع الجوی والبحری

asdasd
معرف الأخبار : ۷۷۲۹۴۴

بحضور وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي، تمت ازاحة الستار عن 10 منظومات متطورة جدا للمراقبة والاستطلاع والتتبع الجوي والبحري.

افتتح وزير الدفاع الايراني مركز تطوير التقنيات البصرية الالكترونية في شركة الصناعات الالكترونية البصرية (صا ايران) اثناء زيارته للصناعات الدفاعية في محافظة اصفهان.

واشار العميد حاتمي الى اهمية مكانة ومهمة ومسؤولية الصناعات الالكترونية والإلكترونية البصرية في شركة (صا ايران) في تطوير القدرات القتالية للقوات المسلحة، وقال: في السنوات الأخيرة ، شهدنا تطورات كبيرة في مجالات التكنولوجيا والتكنولوجيا الوطنية في هذه الصناعة، واستطاعت الصناعات الالكترونية البصرية في اصفهان تلبية الاحتياجات الدفاعية للقوات المسلحة.

وثمن العميد حاتمي جهود المتخصصين الايرانيين في مؤسسة الصناعات الالكترونية التابعة لوزارة الدفاع، معتبرا زيادة وتنويع مجموعة منتجات هذه الصناعة في المجالين العسكري والمدني مؤثرة ومثيرة للإعجاب، واعرب عن امله في رؤية انجازات جديدة في مجال المنتجات الالكترونية الاستراتيجية.

وفيما يتعلق بازاحة الستار عن 10 منظومات متطورة جدا للمراقبة والاستطلاع والتتبع الجوي والبحري، قال وزير الدفاع: تم تصميم هذه المنظومات وتطويرها بواسطة علماء شركة الصناعات الالكترونية البصرية (صا ايران)، وبالاضافة إلى زيادة قوة الردع، فانها توفر أيضا امكانية المواجهة المؤثرة لانواع التهديدات، وتقنية هذه المنظومات على مستوى المعايير الدولية، وتكافئ المنظومات الأجنبية المماثلة.

 

endNewsMessage1
تعليقات