اللواء جعفری: تحریض دول الجوار ضد ایران لن یجدی

asdasd
معرف الأخبار : ۷۲۲۱۷۵

اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري بان تحريض دول الجوار ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية لن يجدي الاستكبار نفعا.

جاء ذلك في تصريح ادلى به اللواء جعفري خلال زيارته برفقة وفد رفيع المستوى من هيئة الاركان العامة للحرس الثوري وقائد القوة البحرية للحرس الادميرال علي رضا تنكسيري، لتفقد جاهزية القوات المتواجدة في جزيرة ابوموسى بالخليج الفارسي جنوب البلاد.

ووصف اللواء جعفري جزيرة ابوموسى بانها قلب البلاد النابض واكد باننا نتابع على الدوام تعزيز القدرات والجاهزية الدفاعية والرصد الاستخباري الدقيق والشامل في منطقة "نازعات" خاصة جزيرة ابوموسى وقال، انه على اعدائنا ان يعلموا بان هذه الجزر تعد جزءا لا يتجزأ من ارض الجمهورية الاسلامية الايرانية وان قواتنا تدافع عنها شبرا شبرا كدفاعها عن شرفها.

واعتبر تحريض دول الجوار ضد ايران بهدف اثارة التفرقة اجراء لا طائل من ورائه ولن يجدي قوى الاستكبار العالمي نفعا واضاف، ان الشعوب والحكومات الصديقة والجارة لنا قد ادركت اليوم بان الجمهورية الاسلامية الايرانية بلد شقيق وصديق حقيقي لها وان امن مضيق هرمز والخليج الفارسي انما يتم من قبل دول المنطقة فقط وان للجمهورية الاسلامية الايرانية دورا مهما وحاسما في اقرار هذا الامن.

 

endNewsMessage1
تعليقات