تدشین رادار محلی الصنع فی جنوب شرق ایران

asdasd
معرف الأخبار : ۷۱۷۳۸۸

وحضر مراسم تدشين الرادار الجديد قائد سلاح المضادات الجوية التابع للجيش الايراني العميد علي رضا صباحي فرد في موقع الوحدة في منطقة بيرك بالمدينة المذكورة. ويأتي تدشين الرادار الجديد على اعتاب حلول الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية وعشرة الفجر المباركة (1 - 11 شباط المقبل). وتفقد العميد صباحي فرد الوحدات الصاروخية والرادارية في شرق ايران كما دشن الوحدة الصحية وصالة الاجتماعات في هذه المجموعة بهدف تقديم الخدمات لاهالي المنطقة. كما تفقد العميد صباحي فرد المواقع الحيوية والحسابية ذات الصلة في العمليات الاستخبارية الالكترونية لمجموعة الغدير واطلع على القدرات القتالية في مواجهة التهديدات الاحتمالية للاعداء واعرب في ذات الوقت عن ارتياحه لجهوزية الكوادر العاملة.

وحضر مراسم تدشين الرادار الجديد قائد سلاح المضادات الجوية التابع للجيش الايراني العميد علي رضا صباحي فرد في موقع الوحدة في منطقة بيرك بالمدينة المذكورة.

ويأتي تدشين الرادار الجديد على اعتاب حلول الذكرى الاربعين لانتصار الثورة الاسلامية وعشرة الفجر المباركة (1 - 11 شباط المقبل).

وتفقد العميد صباحي فرد الوحدات الصاروخية والرادارية في شرق ايران كما دشن الوحدة الصحية وصالة الاجتماعات في هذه المجموعة بهدف تقديم الخدمات لاهالي المنطقة.

كما تفقد العميد صباحي فرد المواقع الحيوية والحسابية ذات الصلة في العمليات الاستخبارية الالكترونية لمجموعة الغدير واطلع على القدرات القتالية في مواجهة التهديدات الاحتمالية للاعداء واعرب في ذات الوقت عن ارتياحه لجهوزية الكوادر العاملة.

 

endNewsMessage1
تعليقات