القائد العام للقوات المسلحة الايرانية:

أداء الشرطة یجب أن یتسم بالعقل والتدبیر وبإشعار الناس بالطمأنینة!

asdasd
معرف الأخبار : ۷۰۶۶۵۷

ثمّن سماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله سيد علي خامنئي اليوم الأحد المساعي التي يقوم بها حافظو النظم والأمان، مؤكداً علی أنّ الشرطة هي محط أنظار الناس، موصياً هذه القوة بالعمل بطريقة تترك انطباعاً عنها لدی الناس بأنها قوة مقتدرة وعادلة و واعية.

ونقلاً عن الموقع الإعلامي لمكتب سماحة قائد الثورة استقبل سماحته ظهر اليوم قادة ومسؤولي الشرطة شدّد خلال كلمة ألقاها أمام المشاركين علی أنّ بلوغ هذه المكانة التي تضاهي شأن ومكانة الثورة والحکومة الاسلامية هو رهن بالتقدّم والتطوّر الذي لايعرف حدودا.

وأضاف سماحة القائد بأنّ الأقسام المختلفة من الشرطة في المخافر والمقرات ودوريات هذه القوة هي محط أنظار الناس وموضع تقييمهم لها ولأدائها، لافتاً الی أنّ هذا التقييم الشعبي يطال ايضا مجموعة القوات المسلحة في النظام الاسلامي.

وأشاد سماحته بالتطور الذي شهدته قوات الشرطة في تحسين التعامل مع المواطنين ومراجعي مراكز الشرطة مقارنة بالماضي، مؤكداً علی ضرورة الاستمرار في مواصلة هذا النهج والتقدّم.

وأضاف القائد بأنّ أداء الشرطة يجب أن يتسم بالعقل والتدبير وبإشعار الناس بالطمأنينة وخلق الثقة لديهم.

من جانبه ألقی القائد العام لقوات الشرطة العميد أشتري، كلمة قبيل خطاب القائد، وصف فيها قوات الشرطة بأنها متفانية ومتحلية بالروح الثورية والجهادية والفكر التعبوي والارادة الراسخة وتعمل علی ضمان الأمن وارساء الهدوء في البلاد وصون قيمها وقال: إنّ هذه القوات تتولی مسؤولية الحفاظ علی حياة الشعب وعِرضه وكذلك اقتدار الجمهورية الاسلامية.

 

endNewsMessage1
تعليقات