اللواء رحیم صفوی: هزائم أمریکا ستتواصل فی سوریا

asdasd
معرف الأخبار : ۶۱۴۲۶۹

أكد مستشار قائد الثورة الاسلامية في الشؤون العسكرية اللواء رحيم صفوي، ان هزائم أمريكا ستتواصل في سوريا.

وقال اللواء رحيم صفوي في تصريح له على هامش الدورة الخامسة والثلاثين للمسابقات الدولية للقرآن الكريم في طهران، الى ان الجمهورية الاسلامية الايرانية اليوم تمكنت بقيادة قائد الثورة الاسلامية بوصفها اقوى قوى بين الدول الاسلامية في العالم ان تكون في المقدمة في جميع المجالات، منوها الى دور ايران في اليمن وسوريا والعراق في مواجهة الاعداء الذين ينوون تقسيم الدول الاسلامية.

واكد مستشار قائد الثورة الاسلامية دفاع الجمهورية الاسلامية الايرانية عن جميع الدول الاسلامية، قائلا، ان اسوء الآفات اليوم هي أواصر جوارنا مع أمريكا والكيان الصهيوني، لكن الجمهورية الاسلامية الايرانية ستدافع عن جميع الاراضي الاسلامية واستقلالها حتى اذا اراد بلد او بعض دول الجوار اقامة علاقات مع الامريكان والصهاينة والتي تعد اخطر العلاقات في العالم.

واضاف، سنقوم بتقديم المساعدة في المجالات السياسية والاقتصادية والدفاعية حتى افشال مشروع الشرق الاوسط الكبير الذي تحاول أمريكا والصهاينة تطبيقه.

ونوه اللواء رحيم صفوي الى ان تحالف ايران وسوريا والعراق وحزب الله واليمن تمكن من تحقيق الكثير من الانجازات في المنطقة، قائلا، ان انتصارات المقاومة ستتواصل من الان فصاعداً والامريكان سيهزمون في سوريا بالتأكيد وستتواصل هزائمهم

 

endNewsMessage1
تعليقات