خطیب الجمعة فی طهران: تصریحات ترامب کاذبة وخادعة

asdasd
معرف الأخبار : ۵۳۸۵۹۵

قال خطیب الجمعة في طهران حجة الاسلام كاظم صدیقي ان تصریحات الرئیس الامریكي دونالد ترامب حول ایران كاذبة وخادعة موضحا ان هذه التصریحات تحمل في طیاتها غضب ترامب وطیشه.

وتطرق صدیقي في خطبة صلاة الجمعة الیوم في طهران الى الكلمة التي القاها ترامب في الجمعیة العامة للامم المتحدة وقال ان ما ذهب الیه ترامب في هذه الكلمة حول ایران كانت كاذبة فضلا عن انها خادعة.

واضاف ان هذه التصریحات الحادة والمخادعة والتي حملت اكاذیب صارخة هي كما قال قائد الثورة الاسلامیة تشیر الى غضب ترامب وعجزه وضآلة تفكیره.

واكد ان ترامب اصبح مكروها من شعبه وهو یستشیط غضبا.

وقال ان السبب الاخر لغضب ترامب هو هزیمة الایدیولوجیة الامریكیة مؤكدا انهم لم یتصورا بان الدین جعل السلطة جوفاء وفارغة وهزمها وازال اسطورة اللیبرالیة الدیمقراطیة التي كانوا یعتبرونها السلطة الوحیدة في العالم.

واضاف انهم كانوا بصدد تشكیل الشرق الاوسط الجدید بهدف تثبیت الامن للكیان الصهیوني وعملوا من خلال زرع عملاء جدد لازعاج ایران وقامت جمیع غرف فكرهم بالتخطیط حول هذا الموضوع لكنهم لم یجنوا اي نتیجة.

ومضى صدیقي یقول ان جمیع اعدائنا كان لهم ضلع في تاسیس داعش وطالبان لكن العراق وسوریة بقیا بجانبنا واصبح حزب الله الیوم القوة المصیریة وسیقضي على الكیان الصهیوني.

endNewsMessage1
تعليقات