إیران لا تمزح مع أحد فیما یتعلق بأمنها القومی

asdasd
معرف الأخبار : ۵۰۳۷۸۰

أشاد خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الإسلام أحمد خاتمي بالهجمات الصارويخية التي شنها حرس الثورة الإسلامية علي مواقع تنظيم داعش الإرهابي في سوريا مؤكداً إن إيران لا تمزح مع أحد فيما يتعلق بأمنها القومي.

وفي خطبة صلاة الجمعة اليوم بطهران قال حجة الإسلام أحمد خاتمي إن الهجمات الصاروخية حملت رسالة إلي الكيان الصهيوني وعملاء الولايات المتحدة وهي أن البرنامج الصاروخي الإيراني ليس شعاراً أو مزحة مشيراً إلي أن هذه هي نماذج من صواريخنا متوسطة المدي ولكن لن تتخيل قدرة صواريخنا بعيدة المدي.

وأشار إلي أن الفترة الزمنية الفاصلة بين تهديد قائد الثورة الإسلامية والهجمات الصاروخية لم تكن سوي أربع ساعات معتبراً إن هذه الهجمات عززت اللحمة الوطنية وإن جميع الأحزاب والتيارات السياسية في البلاد أعربت عن تقديرها لهذه الهجمات الصاروخية.

وحول مشروع العقوبات الامريكية الجديدة، قال خطيب جمعة طهران المؤقت، ان هذا المشروع يتعارض مع الاتفاق النووي، والشعب الإيراني ينتظر ردا حازما علي نكث العهود الامريكية.

وشدد حجة الإسلام خاتمي علي ان ايران لن تتراجع قيد انملة عن برنامجها الصاروخي، مؤكدا ان الامريكان اثبتوا مرة اخري انه لايمكن الوثوق بهم.

وحول تصريحات وزير الخارجية الامريكية الاخيرة حول ايران، قال، 'منذ 38 عاما تحاولون تغيير الحكم في ايران ولم يتحقق حلمكم حتي الان ولن يتحقق في المستقبل'.

endNewsMessage1
تعليقات