آیة الله خامنئی: العدو یهدف للاخلال بأمن البلاد واثارة الشغب والفتنة

asdasd
معرف الأخبار : ۴۸۸۱۸۶

قال قائد الثورة الاسلامیة ایة الله السید علي خامنئي ان هدف العدو علي المدي القصیر یتمثل في الاخلال بالامن واثارة الفوضى في البلاد.

واضاف قائد الثورة الاسلامیة في مراسم تخرج دفعة جدیدة من ضباط حرس الثورة الاسلامية من جامعة الامام الحسین(ع) "نحن استطعنا في هذه المنطقة التي یسودها التوتر والاضطراب ان نخلق اجواء من الامن والاستقرار في البلاد وهذا ما یرید العدو سلبه من شعبنا".

واوضح "لابد ان نكون متیقظین لاي محاولة لاثارة الفتنة في البلاد من اجل وأدها في مهدها".

وحول هدف العدو على المدى المتوسط قال القائد، ان العدو یرید استهداف اقتصاد البلاد ومعیشة الناس ویرید من خلال ذلك وقف عجلة الاقتصاد لیؤدي ذلك الى خفض الانتاج والبطالة وبالتالي ینتهي الى استیاء الشعب ویأسه من نظام الجمهوریة الاسلامیة .

وتابع قائلا، ان هدف العدو على المدى الطویل فیتمثل في "تغییر مبدأ النظام الاسلامي" . فطالما تحدثوا عن القضاء على الجمهوریة الاسلامیة وحینما یأسوا من ذلك ورأوا ان ذلك سیعود علیهم بالضرر تطرقوا الى موضوع تغییر سلوك الجمهوریة الاسلامیة وفي حینها نبهت المسؤولین انه لافرق بتاتا بین "تغییر السلوك" و "تغییر النظام".

واشار آية الله خامنئي في جانب آخر من تصریحاته الى "العزة الوطنیة واستقلال الشعب الایراني" وقال، ان الشعب الایراني هو شعب ثوري وعلى ذلك لابد ان تتم صیانة عزته قبل كل شیء.

واوضح ان المترشحین للانتخابات لابد ان یصونوا عزة الشعب وان یحافظوا على "الامن القومي والاستقرار الوطني" بعیدا عن اي خطوة تثیر الخلافات القومیة والعقائدیة والجغرافیة و اللغویة من حیث ان ذلك یصب فی خدمة العدو".

واشار قائد الثورة الى اهمیة الامن والاستقرار لاجراء الانتخابات واكد انه لابد من التصدي بحزم لاي خطوة تؤدي الى المساس بالامن.

endNewsMessage1
تعليقات