روحانی یؤکد علی مقاضاة المذنبین فی حادث انفجار منجم ازادشهر للفحم الحجری

asdasd
معرف الأخبار : ۴۸۶۸۵۷

اكد رئيس الجمهورية حجة الاسلام حسن روحاني علي مقاضاة المتسببين والمذنبين في حادث انفجار منجم ازادشهر للفحم الحجري بمحافظة كلستان' شمال' وفي حال ثبوت ادانتهم او قصورهم سيتم انزال اقصي العقوبات فيهم.

واضاف روحاني في كلمته امام حشد من عمال المنجم وذويهم بمقر منجم ازادشهر للفحم الحجري، قائلا انه سيتم الافصاح قطعا عن اسماء المذنبين في وقوع هذا الحادث المرير الي الشعب وذلك عقب اصدار الحكم القضائي بشانهم.

وشدد الرئيس الايراني علي ان الجميع امام الخسائر التي تمس ارواح الناس سواسي ولا يجوز التغاضي عن وقوع هكذا احداث تنجم عنها اضرار لا يمكن التعويض عنها.

وفيما اشار الي انتشال عدد من جثامين الضحايا العمال من داخل المنجم؛ شدد روحاني علي ان الجهود متواصلة للتخفيف من آلام هذا المصاب.

هذا ونوه الرئيس الايراني الي بيان العزاء الصادر بالمناسبة عن سماحة قائد الثورة الاسلامية؛ مخاطبا عمال المنجم واسر الضحايا بالقول ان الجميع متضامنون معكم وسماحة القائد ايضا بعث برسالة عزاء وهو قلق عليكم.

كما اكد علي وزير العمل والرفاه الاجتماعي ومحافظ كلستان والوزراء المعنيين بمتابعة وضعية عمال المنجم واتخاذ الاجراءات للتعويض عن الخسائر التي تكبدوها وحل مشاكلهم بما فيهما توفير السكن لهم.

endNewsMessage1
تعليقات