فلسطین فی مقدمة اولویات جمهوریة ایران الاسلامیة

asdasd
معرف الأخبار : ۴۶۳۱۷۸

وتطرق آية الله موحدي كرماني في خطبة صلاة جمعة طهران اليوم، الى عقد المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية في طهران ، معربا عن شكره لمشاركة الوفود والشخصيات من مختلف انحاء العالم في هذا المؤتمر. ووصف القضية الفلسطينية بانها قضية اسلامية ، مشيرا الى ان الاسلام يحرم استيلاء الاجانب والكفار على الاراضي الاسلامية ومنها ارض فلسطين. واوضح آية الله موحدي كرماني ان جمهورية ايران الاسلامية لا يمكنها ان تتغاضى عن القضية الفلسطينية، ومن هذا المنطلق فان فلسطين في مقدمة اهتمامات واولويات الجمهورية الاسلامية في ايران.

وتطرق آية الله موحدي كرماني في خطبة صلاة جمعة طهران اليوم، الى عقد المؤتمر الدولي السادس لدعم الانتفاضة الفلسطينية في طهران ، معربا عن شكره لمشاركة الوفود والشخصيات من مختلف انحاء العالم في هذا المؤتمر.

ووصف القضية الفلسطينية بانها قضية اسلامية ، مشيرا الى ان الاسلام يحرم استيلاء الاجانب والكفار على الاراضي الاسلامية ومنها ارض فلسطين.

واوضح آية الله موحدي كرماني ان جمهورية ايران الاسلامية لا يمكنها ان تتغاضى عن القضية الفلسطينية، ومن هذا المنطلق فان فلسطين في مقدمة اهتمامات واولويات الجمهورية الاسلامية في ايران.

endNewsMessage1
تعليقات