بروجردی: إیران جادة فی تسلیح الجیش اللبنانی

asdasd
معرف الأخبار : ۴۴۵۲۱۸

اكد رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الإسلامي الايراني علاء الدين بروجردي، أن نية ايران بتسليح الجيش اللبناني راسخة وهذا الأمر بتصرف الحكومة اللبنانية إن شاءت أن تفعل الموضوع.

وقال رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الايراني علاء الدين بروجردي: أن نية ايران بتسليح الجيش اللبناني راسخة وهذا الأمر بتصرف الحكومة اللبنانية إن شاءت أن تفعل الموضوع.

ورأى بروجردي خلال زيارته ضريح القائد في "حزب الله" الشهيد عماد مغنية، أن "لبنان يعيش في هذه المرحلة حالة من الطمأنينة والهدوء والأمن والإستقرار، على الرغم من هذه الأمواج المتلاطمة من الأعمال الإرهابية التي تجري من حوله على مستوى ربوع هذه المنطقة".

واعتبر ان الفضل في ذلك يعود إلى "أرواح هؤلاء المقاومين والمجاهدين والأبطال الذين رسخوا الوحدة والإستقرار والأمن في ربوع لبنان"، مشددا على ان "الموقف الدائم والثابت والراسخ لإيران هو الوقوف إلى جانب لبنان حكومة وشعبا".

وتقدم بروجردي بالتهنئة والتبريك إلى الشعب اللبناني والدولة اللبنانية وجميع الأحزاب والنخب السياسية "التي استطاعت في نهاية المطاف أن تتجاوز الشغور الرئاسي الذي استمر لأكثر من سنتين في لبنان، حيث شهدنا اخيرا إنتخاب الرئيس ميشال عون رئيسا للجمهورية اللبنانية".

واعرب عن امله بانه في ظل هذا العهد الجديد ان يتم العمل على تقوية وتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات، لا سيما الاقتصادية والتجارية.

 

endNewsMessage1
تعليقات