آیة الله خامنئی: امیرکا هی نفسها ونتائج الانتخابات لن تغیرها بالنسبة لنا

asdasd
معرف الأخبار : ۴۲۹۷۷۹

استقبل قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي، اليوم الاربعاء، حشدا غفيرا من أبناء محافظة إصفهان حيث صرح في خصوص الانتخابات الاميركية قائلا، ان اميركا هي نفسها ونتائج الانتخابات لن تختلف بالنسبة لنا.

وفي هذا اللقاء استهل قائد الثورة الاسلامية كلمته بالتاكيد على ضرورة ان يتحلى مسؤولو البلاد والنخب العلمية بالروح الثورية والبصيرة السياسية ولا يغفلوا عن مؤامرات العدو واضاف: يجب التركيز على مبادئ الثورة الاسلامية والاعتناء بالمؤشرات التي اشار اليها الامام الخميني الراحل ( ره ) في وصيته منوها الى ان التركيز على السعي العلمي وترصين التضامن الداخلي كفيلان بالنهوض باقتصاد البلاد والتخلص من التبعية للخارج .

واشار آية الله خامنئي الى ان تطبيق خطة الاقتصاد المقاوم تبرز نقاط الضعف وتساعد على ازالتها كما تعتبر اختبارا للطاقات العلمية في البلاد واضاف : عبر الصمود والتمسك بالاسلام والثورة الاسلامية سيتمكن الشعب الايراني من التفوق على كل مشاكله .

وفي جانب آخر من كلمته نوه آية الله خامنئي الى صرف اميركا لاموالها خلال الاعوام الاخيرة على حروب قذرة لقتل المدنين في افغانستان والعراق وليبيا وسوريا واليمن منوها الى نتائج الانتخابات الاميركية الاخيرى وشدد قائلا : اميركا هي نفسها ونتائج الانتخابات لن تختلف بالنسبة لنا .

 

 

endNewsMessage1
تعليقات