العمید بوردستان: یجب ان نکون جاهزین للرد على العدو وقت الحاجة

asdasd
معرف الأخبار : ۴۱۲۰۰۵

أكد قائد القوة البرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد احمد رضا بوردستان بان الطائرات المسيرة التابعة لهذه القوة قادرة على انجاز المهمات في الاماكن البعيدة.

وفي كلمة له اليوم السبت خلال مراسم ازاحة الستار عن منجزات جديدة في مجال الطائرات المسيرة (من دون طيار)، اشار العميد بوردستان، الى ان هذه الطائرات يمكنها اداء مهامها في الاماكن البعيدة، وقال: انه متى ما ارادت القوة البرية القيام بنشاط ما في الاماكن البعيدة تقوم وحدة الطائرات المسيرة بالاستعداد لتنفيذ المهمة.

واضاف: ان الطائرات المسيرة هي اليوم العين الثاقبة والساعد الطويل للقوة البرية للجيش وقد خرجت مرفوعة الرأس من المناورات التي شاركت فيها والمهمات الموكلة اليها.

واوضح، بان العدو وبغية الوقوف امام مسيرة النمو للجمهورية الاسلامية الايرانية قد اتخذ اساليب مختلفة من التهديدات ضد ايران، الا ان مهمتنا الاساسية هي صيانة ورفع القدرات القتالية ورفع مستوى الركائز الايمانية، وان نكون كذلك جاهزين للهجوم في مواجهة العدو وان نوجه له الضربة لو اقتضت الحاجة.

واكد باننا نشهد اليوم نموا للبلاد والقوات المسلحة في ظل القيادة والتدابير الحكيمة لقائد الثورة الاسلامية، واعتبر ان المهمة الاساسية للقوة البرية هي مراقبة حدود الجمهورية الاسلامية الايرانية، واضاف: ينبغي علينا رفع مستوى طاقاتنا وان نستفيد من الاساليب الفاعلة في مجال الدفاع ومن ضمنها صناعة الطائرات المسيرة.

وشدد خاكبور في الختام، قائلا: يجب ان نزيد قدراتنا في مجال الطائرات المسيرة كي تتمكن في الظروف الحساسة من دعم الوحدات البرية في المهمات والمناورات.

endNewsMessage1
تعليقات