مقتل 4 إرهابیین واعتقال 6 آخرین غربی ایران

asdasd
معرف الأخبار : ۴۰۱۴۱۸

اعلن مساعد وزير الداخلية الايراني للشؤون الامنية حسين ذوالفقاري عن مقتل اربعة من اعضاء خلية ارهابية واعتقال ستة اخرين خلال اشتباكات في مدينة كرمانشاه، مشيرا الى ان احد المقتولين يعد من كبار المسؤولين في التيار التكفيري بالعراق.

واوضح ذوالفقاري اليوم الثلاثاء، ان احباط محاولات الزمر المخربة في المحافظات الغربية والوسطى بالبلاد مؤخرا، كان ثمرة الرصد الامني للبلاد، وقال: منذ غروب يوم امس حتى صباح اليوم الثلاثاء اشتبكت قوى الامن الداخلي مع الزمر الارهابية والتكفيرية في نقطتين من محافظة كرمانشاه فقتلت اربعة منهم واعتقلت ستة اخرين.

وافاد مساعد وزير الداخلية بان احد المقتولين في اشتباكات صباح اليوم كان من العناصر المرصودة ومن كبار المسؤولين في التيار التكفيري بالعراق.

وتطرق الى المناخ الامني المناسب بالبلاد مؤكدا اتخاذ اجراءات كبيرة في القطاع الامني على المستوى الوطني بالبلاد.

واوضح بان نشاط الزمر الارهابية والتكفيرية تعد من جملة التهديدات في المنطقة، وقال: لقد حاولت هذه الزمر المذكورة في السنوات الماضية زعزعة الامن بالمنطقة باي شكل من الاشكال.

واكد وجود رصد امني ورقابة امنية ومعلوماتية على عدة مستويات لمواجهة الزمر الارهابية في البلاد، وقال ان هذا الامر ساهم في احباط محاولات الزمر التكفيرية لزعزعة الامن في البلاد.

 

endNewsMessage1
تعليقات