داعش استقطب عناصر من مدن ایرانیة

asdasd
معرف الأخبار : ۳۹۶۴۱۶

اعلن قائد القوة البرية للجيش الايراني العميد احمد رضا بوردستان بان تنظيم داعش الارهابي استقطب عناصر له من مدينتي قصر شيرين ونفت شهر الايرانيتين الحدودويتين مع العراق.

فقد قال العميد بوردستان في كلمة له القاها اليوم الاثنين في ملتقى "الحرب المركبة" المنعقد بكلية الاركان والقيادة "دافوس" التابعة لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، قال، ان الجماعات التكفيرية بما فيها داعش تعد احد التهديدات مضيفا، لقد استقطبوا عناصر لهم من قصر شيرين ونفت شهر وان عنصرين من خلية قضت عليهما قواتنا في غرب البلاد اخيرا كانا من ضمن هذه الجماعات وقد تلقيا التدريبات اللازمة وكانت بحوزتهما احزمة ناسفة.

واشار قائد القوة البرية للجيش الايراني الى وجود مواطئ اقدام لداعش في محافظة ديالى العراقية واضاف، ان داعش جاء الى افغانستان وقرب الحدود الباكستانية ولديه مخططات لضربنا.

ولفت الى موضوع الارهاب البيولوجي وقال، ان العدو يستخدم موضوع الارهاب البيولوجي والمنتجات المعدلة وراثيا في مواجهة الثورة والمسلمين بهدف الحد من زيادة النسل لدى المسلمين ونشهد اليوم مع استهلاك مثل هذه المنتجات الواردة ازدياد امراض السرطان والعقم.

واكد بانه علينا في مجال الحرب المركبة معرفة التهديد تماما مشيرا الى ضرورة التحرك نحو الادبيات المشتركة للحرب غير المتقارنة وقال، انه ينبغي توقع الامكانيات والمعدات المناسبة للتصدي لهذا التهديد لاننا نواجه الحرب المركبة عمليا ومن واجبنا الرقي بقدراتنا بما يتناسب مع هذه التهديدات.

واكد العميد بوردستان بان مواجهة الحروب المركبة بحاجة الى عزيمة وطنية.

 

endNewsMessage1
تعليقات