صدیقی من مساعی بریطانیا وامیرکا للتغلغل فی شؤون ایران الداخلیة،

asdasd
معرف الأخبار : ۳۴۸۶۵۵

حذر امام جمعة طهران المؤقت اية الله الشيخ كاظم صديقي من مساعي بريطانيا واميركا للتغلغل في شؤون ايران الداخلية، واصفا هذه المحاولات بالصلفة والحمقاء داعيا ابناء الشعب الايراني الى احباطها.

وقال اية الله صديقي: "اذا كان حضور المؤمنين والسائرين على نهج الامام والشهداء عند صناديق الاقتراع كبيرا فان ذلك سيقود الى تشكيل برلمان قوي وفاعل ووفي لمبادئ الثورة الاسلامية، وحريص على تقديم الدعم الاقتصادي والثقافي للفقراء والمساكين في المجتمع".

ووصف خطيب جمعة طهران المؤقت انتخابات مجلسي خبراء القيادة والشورى الاسلامي التي ستجري بشكل متزامن في الـ 26 من شهر شباط/ فبراير الحالي في ايران بالهامة.

واشار الى ان الانتخابات تحظى باهمية من حيث مشاركة ابناء الشعب وتقرير الشعب لمصيره بيده والشعور بالهوية.

واكد اية الله صديقي ان الحضور عند صناديق الاقتراع علامة على تمسك المؤمنين بالثورة ونهج الامام خميني الراحل والشهداء واهدافه الرامية الى اقرار العدالة الاسلامية والدفاع عن المساكين والفقراء.

ولفت الى ان الهجوم التي تشنه وسائل اعلام العدو للمساس بمكانة مجلس خبراء القيادة، مؤكدا ان العالم لم ولن يستطيع ان يخلق فجوة بين الشعب وقيادته.

وحذر اية الله صديقي من ان العدو يسعى الى قطع اذرع القيادة في البلاد، معتبرا ان الهدف من محاولات المساس بمجلس خبراء القيادة هو جعله عديم المصداقية.

واشار خطيب جمعة طهران المؤقت الى مساعي بريطانيا واميركا للتغلغل في شؤون ايران الداخلية، واصفا هذه المحاولات بالصلفة والحمقاء داعيا ابناء الشعب الايراني الى احباطها.

 

endNewsMessage1
تعليقات