بوردستان: إیران أکبر من أن یهددها داعش

asdasd
معرف الأخبار : ۳۳۱۸۷۲

اكد قائد القوة البرية لجيش جمهورية ايران الاسلامية العميد احمد رضا بوردستان بان جماعة "داعش" الارهابية ليست بالمستوى الذي يمكنها من تهديد ايران.

وقال العميد بوردستان في تصريح للصحفيين اليوم الاثنين، بشان المناورات ضد الارهاب والتي كان من المقرر ان تقام اليوم في ضواحي طهران، انه نظرا للقرار الذي اتخذ بان تجري هذه المناورات على نطاق اوسع ومستوى افضل فقد تقرر ارجاؤها الى نهاية الشهر (الايراني) القادم (الثلث الاخير من كانون الثاني/ يناير).

واشار قائد القوة البرية للجيش الايراني الى تعاون الوحدة الخاصة لقوى الامن الداخلي مع القوة البرية للجيش في هذه المناورات واضاف، ان المناورات ضد الارهاب ستقام في منطقة علي آباد التابعة لمدينة قم المقدسة جنوب العاصمة طهران.

وأوضح ان الهدف الاساسي من اقامة هذه المناورات هو التمرين على مواجهة الجماعات الارهابية والتكفيرية، مؤكدا في الوقت ذاته بان "داعش" ليست بالمستوى الذي يمكنها من تهديدنا.

يذكر، ان جماعة "داعش" الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري المتطرف الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.

endNewsMessage1
تعليقات