الحرس الثوری: امیرکا ألد واسوأ اعدائنا

asdasd
معرف الأخبار : ۲۸۲۹۹۳

صرح نائب قائد قوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي بأن الولايات المتحدة تتحدث بكلام منمق عن الامن والتطور العالمي، فيما هي ألد اعدائنا واسوأهم.

وخلال كلمة القاها امام ندوة "الامن المستدام" اليوم الاربعاء بجامعة الامام الحسين (ع) في طهران، قال سلامي ان القوى الكبرى وباستخدامها للتقنيات الحديثة والتكنولوجيا تسعى الى بث الافكار والمواضيع والأفلام المستهجنة بهدف تدمير البنى الاخلاقية في العالم ما يتسبب بانهيار أمني على الصعيد الدولي.

وأضاف سلامي عندما تتوسع القوى الكبرى عسكريا وتمزج هذا التوسع العسكري بالهمجية السياسية وتبتعد عن القيم السماوية، فهنا سيحدث انحطاطها ومن ثم زوالها وهذا ما تمر به أميركا اليوم.

وأشار سلامي الى عداوة اميركا مع نظام الجمهورية الاسلامية في ايران، قائلا ان الولايات المتحدة تتحدث بكلام منمق عن الامن والتطور العالمي، فيما هي ألد اعدائنا واسوأهم.

وشدد سلامي على ان السلاح النووي لا مكان له في النظام الاسلامي، مشيرا الى توجيهات قائد الثورة حول ضرورة ان تكون الصواريخ المصنعة في ايران دقيقة باصابة اهدافها منعا لسقوط اي ضحايا وهذا الامر اعتقادي ومبدئي قبل ان يكون تقنيا، فيما اعداؤنا لا يعطون أي قيمة للحياة البشرية.

وحذر سلامي من ان ابرز الاخطار الامنية اليوم هي ان تتأثر عقولنا وقلوبنا بافكار وثقافة العدو ومن يستسلم لهم سيكون منهم.

ونوه سلامي الى ان رفع القدرات التنظيمية للبلاد والقدرة العسكرية ومنع تاثير ونفوذ افكار العدو من شانها ان ترتقي بالامن وتمنع أي تلاعب لهم في هذا المجال.

 

تعليقات