قائد الثورة: الشعب یدافع عن کرامة البلاد عبر حضوره فی الانتخابات

asdasd
معرف الأخبار : ۱۰۹۰۹۱۱

اكد قائد الثورة الاسلامية "اية الله العظمى السيد علي الخامنئي"، ان الشعب الايراني سيضمن كرامة البلاد، عبر حضوره في الانتخابات يوم الجمعة القادم.

جاء ذلك في الكلمة المباشرة لسماحة قائد الثورة الاسلامية، حول الانتخابات الرئاسية الثالثة عشرة والانتخابات السادسة للمجالس البلدية والقروية (يوم الجمعة 18 حزيران / يونيو)، والتي يتم بثها مباشرة عبر قنوات التلفزيون والاذاعة وموقع KHAMENEI.IR الالكتروني.

وقال اية الله العظمى الخامنئي : ان الركيزة الاساسية في الجمهورية الإسلامية الاسلامية قائمة على حماية الشعب؛ واصفا الانتخابات الرئاسية التي ستجري بعد يومين حدثا مصيريا للبلاد.

واضاف، ان وسائل الاعلام المناوئة للثورة الاسلامية، تسعى إلى تضليل المواطنين وثنهيم عن المشاركة في الانتخابات؛ مبينا انه ليس هناك اي بلد  تتعرض انتخاباته الى هذا الكم من التخريب والعداء، كما يحدث مع الانتخابات الإيرانية.

ولفت سماحته، بان الاعداء يسعون الى الوقيعة بين الشعب ونظام الجمهورية الإسلامية؛ مضيفا ان اجراء الانتخابات في البلاد مؤشر على حضور الشعب في جميع الساحات، وان النظام يتمتع بقاعدة شعبية رصينة.

ومضى يقول : ان ايران الاسلامية قوية بمقوماتها العسكرية والاقتصادية، لكن القوة الأهم للبلاد متمثلة في حضور الشعب المؤيد لنظام الجمهورية الاسلامية.

كمال حذر اية الله العظمى الخامنئي، من ان "المشاركة بنسبة ضئيلة في الانتخابات سيتبعها مزيد من ضغوط الأعداء على إيران"؛ قائلا : ان اختيار رئيس الجمهورية بنسبة كبيرة من التصويت ستمنحه القوة التي تمكنه من مواجهة التحديات".

وفي معرض الاشارة الى المناظرات الرئاسية الاخيرة بين المرشحين، فقد اكد قائد الثورة انها تشير إلى الروح التنافسية التي تسود البلاد؛ بينما هناك بعض الحكومات في عصرنا الحاضر التي تقود شعوبها وفق نظام قبلي.

ودعا سماحته "شباب الوطن" إلى المشاركة الحماسية في الانتخابات وتحفيز المواطنين على التوجه الى صناديق الاقتراع.

واكد آية الله الخامنئي، ان "ايران دولة قوية ولديها طاقات وامكانيات كبيرة، ونحن متى ما قررنا تمكنا من ازالة العقبات؛ والدليل ذلك هو انتاج اللقاح الايراني المضاد لفيروس كورونا".

 

endNewsMessage1
تعليقات