ولایتی: نصلی فی القدس الشریف بامامة قائد الثورة بإذن الله

asdasd
معرف الأخبار : ۱۰۷۷۲۵۹

اجرى مستشار قائد الثورة الاسلامية الإيرانية الدكتور علي أكبر ولايتي اتصالا هاتفيا اليوم الاحد مع الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد نخالة.

وأكد الدكتور ولايتي خلال الاتصال على وقوف الشعب الايراني والدولة الإيرانية بجانب الشعب الفلسطيني على كافة المستويات وأن الشعب الفلسطيني ومقاومته يغيرون المعادلات ويثبتون مرة أخرى أن "اسرائيل" أوهن من بيت العنکبوت، وأن البطولات التي تحققها المقاومة في فلسطين هي فخر للأمة الاسلامية جمعاء.

وادان علي أكبر ولايتي اعتداءات الكيان الصهيوني الوحشية مؤكدا على دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للشعب الفلسطيني المظلوم.

وبحث ولايتي خلال هذا الاتصال مع النخالة آخر المستجدات في غزة وقدم التعازي باستشهاد العديد من الفلسطينيين المظلومين وخاصة النساء والأطفال ، وقال إن الشعب الإيراني وحماة فلسطين حول العالم ، يشهدون شجاعتكم وبسالتكم وكسركم هيمنة الكيان الصهيوني الغاصب الخاوية والذي يعد مدعاة للفخر وان المجاهدين والشعب الفلسطيني برهنوا من جديد أن الكيان الصهيوني هو اوهن من بيت العنكبوت معربا عن تهانيه بصدق لهذه الانتصارات والاقتدار .

وشدد ولايتي على أن الواجب الإسلامي لجميع المسلمين في العالم هو دعم الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الحساسة والضغوط الصعبة ، وأضاف: "إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية أدت واجباتها في الماضي وستواصل هذا المسار في ظل قيادة قائد الثورة الاسلامية وتقدم الدعم الشامل حتى ياذن الله بان نصلي في القدس الشريف بامامة سماحته .

وتابع ولايتي إن بعض المسؤولين المرتبطين بالغرب في بعض الدول الإسلامية ، وبدلاً من مساعدة الشعب الفلسطيني في القضاء على هذه الظاهرة الشريرة وتحرير فلسطين والقدس الشريف ، تناسوا واجبهم تحت ضغط الصهاينة وراعيتها اميركا الظالمة وعليهم ان يعتبروا من الأحداث الجارية واتباع مبادئ شعوبهم في دعم القدس وفلسطين و نحن متفائلون جدًا بالمستقبل ونعتقد أن الوعد الإلهي سيتحقق بالتأكيد وسيشهد العالم تحرير جميع الأراضي الفلسطينية والقدس الشريف وعودة المضطهدين إلى ديارهم.

وشدد في الختام على أن المجمع العالمي للصحوة الاسلامية سيواصل دعمه الكامل لشعب فلسطين الكريم والنضال ضد الصهاينة المغتصبين ولن يدخر دعما وجهدا لتحرير جميع الأراضي الفلسطينية.

بدوره أعرب زياد النخالة عن بالغ تقديره للدعم الإيراني للمقاومة والقضية الفلسطينية ، وشدد على أن المقاومة ستواصل جهادها وقتالها لتحرير فلسطين مهما بلغت التضحيات.

 

endNewsMessage1
تعليقات