اللاعب الإیرانی "امیر مهدی زاده" یتوج ببطولة الکاراتیه العالمیة

asdasd
معرف الأخبار : ۴۴۱۹۸۲

تقلد لاعب الکاراتیه "امیر مهدي زاده " الذهبیة الثانیة في منافسات بطولة العالم للکاراتیه المقامة في النمسا وذلک بعد هزیمة منافسه الکرواتي بنتیجة 7-0 في وزن دون 60 کلغ .

وتغلب "مهدي زاده الذي أحرز ذهبية بطولة العالم لعام 2012 وبرونزية عام 2014 علی منافسه الهولندي بنتیجة 9-1 في نهائي منافسات النمسا ليتوج بالميدالية الذهبية.

وهزم مهدي زاده في الجولات التمهيدية منافسیه من كرواتيا وكوريا الجنوبية بنتیجة  4-0  وايطاليا بـ9-3 والاردن  بـ4-0 وفرنسا بـ2-0 ليبلغ المرحلة النهائية.

ومنح مهدي زاده الذهبیة السادسة لإيران في الکاراتیه وهو یعتبر لاعب الکاراتیة الوحید الذي تکون هناک في سجله الریاضي ذهبیتان.

کما قد  نجح اللاعب الايراني " سجاد كنج زاده " في حصد  الميدالية الذهبية الخامسة في منافسات النمسا بوزن 84 كغم وإقتنص اللاعب "علي اصغر آسيابري" برونزية وزن دون 75 كغم بعد الفوز على منافسه الهولندي وحصد قائد الفريق الايراني "ذبيح الله بورشيب" الميدالية البرونزية في منافسات وزن دون 84 كغم بعد التفوق على منافسه البيلاروسي.

وفازت "حميدة عباس" ببرونزية وزن فوق 68 كلغ في منافسات الکاراتیه للسيدات  بعد التغلب على منافستها الكرواتية بنتیجة 2- صفر.

وانطلقت مسابقات بطولة العالم بالكاراتيه في مدينة لينز النمساوية الاربعاء بمشاركة أکثر من ألف رياضي ورياضية من 118 دولة .

 

endNewsMessage1
تعليقات