کرة القدم:المنتخب اللبنانی یواصل تحضیراته لمواجهة إیران

asdasd
معرف الأخبار : ۱۱۵۵۳۱۵

واصل المنتخب اللبناني لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره الإيراني عصر يوم غد الخميس على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا جنوب لبنان عند الثانية عصرا.

وخاض المنتخب تدريبًا بصفوف مكتملة بعد اكتمال المحترفين، وتركز التدريب الذي اشرف عليه المدير الفني التشيكي ايفان هشيك على الجوانب التكتيكية والفنية والتركيز على طريقة لعب المنتخب الإيراني.

ونفذ التدريب العام بعناصر مكتملة على ملعب البابلية بعد انضمام جورج ملكي وربيع عطايا عقب وصولهما من السويد وماليزيا.

وأكد هاشيك أن التعاطي سيكون واقعيا ومتزنا مع المجريات أمام منافس مميز دفاعا وهجوما، وسنواجه كتلة متراصة كفيلة بعكس الصورة الإيجابية.

ويعقد المؤتمر الصحافي للجهازين الفنيين الخاص بالمباراة عصر اليوم الأربعاء عبر تقنية الاتصال المرئي، إضافة للمؤتمر الفني للمنتخب اللبناني الذي يليه التدريب الرسمي على ملعب المباراة.

وكان المنتخب الإيراني قد خاض تمرينه الثاني على ملعب العهد بحضور كبير للجالية الإيرانية في لبنان.

بعد قرار الاتحادين الدولي والآسيوي إقامة مبارتي لبنان مع إيران والإمارات بغياب الجمهور وحرمان اللبنانيين من متابعة المباراة عبر الشاشة بقرار صادر عن الشركة الناقلة للمباراة، أكد وزير الشباب والرياضة جوروج كلاس في بيان له متابعة التحضيرات مع الاتحاد اللبناني استعدادا للقاء المنتظر بين المنتخبين اللبناني والإيراني.

وأعلن عن اجراء الاتصالات اللازمة مع وزارة الإعلام وجهات خارجية ذات صلة من أجل الموافقة على منح الصورة لتلفزيون لبنان بقناته الأرضية، مضيفا أن "جملة من العوائق التقنية والمالية تمنع ذلك والأمر ليس محصورا بمسألة النقل الأرضي.

هذا وخسر المنتخب اللبناني لکرة القدم للشباب أمام نظيره السوري بهدف في لقاء ودي جرى على ملعب بحمدون البلدي، في سياق استعدادات المنتخبين لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب الثانية في العراق 2021.

والغيت المباراة الودية الثانية التي كانت مقررة يوم الجمعة بعد وقوع المنتخبين بالمجموعة الثانية للبطولة إلى جانب منتخبي الأردن والامارات.

وحل العراق المضيف إلى جانب منتخبات فلسطين واليمن والبحرين الكويت في المجموعة الأولى.

وتنطلق منافسات البطولة في 20 الشهر الجاري وتستمر حتى الأول من كانون الأول/ديسمبر المقبل.

 

endNewsMessage1
تعليقات