فولاد الایرانی فی مهمة لعبور السد القطری بالریاض

asdasd
معرف الأخبار : ۱۰۶۳۱۹۹

يتطلع فولاد خوزستان الإيراني لتحقيق بداية قوية عندما يتقابل مع نادي السد القطري يوم الأربعاء على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً الوحدات الأردني مع النصر السعودي على ستاد جامعة الملك سعود.

ويسعى السد لتأكيد حضوره القوي في البطولة، حيث توج باللقب عام 2011، ونجح في بلوغ الدور قبل النهائي عامي 2018 و2019.

وستكون هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين في تاريخ البطولة، حيث كان السد حقق الفوز في مباراة بينهما مقابل التعادل في ثلاث مباريات أخرى.

وأكد تشافي هيرنانديز مدرب السد على جاهزية فريقه لانطلاق المنافسة: نحن سعداء ومتشوقون للمنافسة من جديد في دوري أبطال آسيا، هذا تحد جديد بالنسبة لنا في نادي السد، من خلال المنافسة في أفضل بطولة في قارة آسيا.

وكشف: نحن نلعب في مجموعة صعبة قوية وصعبة، ولكننا جاهزون للمنافسة في البطولة.. قمنا بتحليل فريق مباراة فولاد مع العين، وهم فريق قوي وصعب، ولكن طموحنا الرئيسي الآن هو أن نتأهل عن المجموعة.

وأردف بالقول: الدوري القطري تطور كثيراً، ولكن المنافسة في دوري أبطال آسيا مختلفة كثيراً، وجميع مستويات الفرق متقاربة إلى حد كبير، ونحن بات لدينا خبرة كبيرة في هذا البطولة.

وأوضح حول غياب أكرم عفيف عن الفريق: هذا الغياب له تأثير له تأثير كبير، حيث أنه من أهم أفراد الفريق، ولكن لا عذر لنا ويجب أن يكون لدينا اللاعبين القادرين على تعويض غيابه.

في المقابل قال اللاعب بيدرو ميغيل: ندخل المنافسة بروح عالية بعد الفوز بلقب الدوري القطري والعروض المميزة التي قدمناها في البطولة.

وتابع: جميع اللاعبين في حالة جيدة، وهم جاهزون لتقديم أفضل ما بوسعهم من أجل المنافسة بالمجموعة.

من جهته يشارك فولاد خوزستان في دور المجموعات بعدما تغلب في الدور التمهيدي على العين الإماراتي بنتيجة 4-0، وستكون هذه المشاركة الرابعة للفريق في البطولة، والأولى منذ عام 2015

وقال اللاعب تشيمبا: السد فريق قوي للغاية، وربما من أفضل الفرق في قارة آسيا، ولديهم مدرب كبير على المستوى العالمي، بينما فريقنا فهو فريق طموح ويسعى لتقديم كل ما بوسعه لتحقيق نتائج جيدة.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث يلتقي النصر مع السد، وفولاد خوزستان مع الوحدات.

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

 

المصدر: AFC

 

 

endNewsMessage1
تعليقات