دوری ابطال اسیا... برسبولیس واولسان فی مواجهة ناریة

asdasd
معرف الأخبار : ۱۰۱۲۴۱۲

مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة الآسيوية، اليوم السبت 19 ديسمبر 2020، حيث يلتقي برسبوليس الإيراني وأولسان هيواندي الكوري في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب الجنوب في قطر.

ولأول مرة في البطولة الآسيوية منذ تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19»، سمح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحضور جماهير في المدرجات خلال المباراة النهائية لدورط أبطال اسيا.

وستقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا من مباراة واحدة على أرض محايدة لأول مرة منذ عام 2010، حيث يستضيفها ملعب الجنوب «أحد ملاعب مونديال قطر 2022».

يحاول نادي برسبوليس الإيراني أن يحصد أول بطولة قارية في تاريخه وهي بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن نجح في الوصول إلي النهائي الثاني له بعد النهائي الأول الذي خسره أمام الفريق الياباني كاشيما أنتلرز الياباني، عام 2018 .

وبرسبوليس الإيراني نجح في الفوز علي حسااب نادي النصر السعودي والوصول إلي النهائي المرتقب، بعد ركلات الترجيح والفوز عليهم بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

من جانبه فريق أولسان هيونداي مر ببطولة صعبة للغاية حتي الآن، ويسعي أمام نادي بيروزي الإيراني إلى الفوز وحصد العلامة الكاملة، ولكن لن تكون نقاط هذه المرة، بل اللقب الذي سيكون مميز للغاية .

نادي أولسان هيونداي نجح في الفوز علي حساب نادي فيسل كوبي الياباني بهدفين مقابل هدف وحيد في نصف النهائي بمجهود كبير من اللاعب جونيور نيجراو.

يشار الى ان المباراة تقام في تمام الساعة الثالثة والنصف يتوقيت طهران .

 

endNewsMessage1
تعليقات