24 إتفاقیة نفطیة بین إیران وأشهر الشرکات الدولیة

asdasd
معرف الأخبار : ۴۴۱۹۸۰

أعلن نائب رئيس الشركة الوطنية للنفط عن توقيع 12 إتفاقية نفطية مع الشرکات الدولية الشهيرة في مجال صناعة النفط وتوقيع 12 إتفاقية أخري في المستقبل القريب.

وتابع غلامرضا منوتشهري بأنه تم توقيع 12 إتفاقية مع الشركات الأجنبية في مجال صناعة النفط و من المقرر أن توقع علي 10 أو 12 إتفاقية نفطية أخري مع الشركات الدولية  قريبا مشيرا إلي أن التكاليف المنخفضة ونسبة المخاطر القليلة في مجال إنتاج النفط والغاز في إيران يشكلان ميزتان مهمتان لاستقطاب الإستثمارات الأجنبية.

وأضاف بأن الشركة الوطنية للنفط قامت بتوقيع 12 إتفاقية مع أشهر الشركات الدولية في مجال توسيع الميادين النفطية والغازية بما فيها شل البريطانية وتوتال الفرنسية وانبكس اليابانية وغاز بروم نفط الروسية معتبرا عقد المعارض والمؤتمرات الدولية بأنه يوفر الأرضية الخصبة لعرض قدرات وامكانيات صناعة النفط الإيرانية.

ومن المقرر أن يعقد المعرض الدولي للطاقة في الجزيرة الإيرانية كيش جنوب البلاد إعتبارا من 9 يناير حتي 12 يناير المقبل حيث أعلنت كثير من الشركات الدولية إستعدادها للمشاركة في المعرض بما فيها ممثلي شركات من النمسا وسويسرا وايطاليا وفرنسا وألمانيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وروسيا وجنوب افريقيا وهولندا.

 

endNewsMessage1
تعليقات