newsCode: 944499 A

دمرت الدفاعات الجوية السورية يوم الجمعة هدفا إسرائيليا في الجولان المحتل فيما قال سمع دوي انفجارات بالقرب من "السياج الحدودي" بين إسرائيل وسوريا.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن مصدر ميداني في ريف القنيطرة قوله إن المضادات الأرضية التابعة للجيش السوري أطلقت نيرانها باتجاه هدف معادي فوق سماء بلدة حضر بريف القنيطرة الشمالي قادما من الجولان المحتل.

واضاف المصدر أن جميع أصوات الانفجارات التي سمع دويها في أرجاء المنطقة، ناجمة عن عملية التصدي من قبل مضادات الجيش السوري في الشرق مرجحا أن "الهدف المعادي هو عبارة عن طائرة إسرائيلية مسيرة حاولت دخول الأجواء السورية قادمة من منطقة الجولان المحتلة وتمكنت الدفاعات الجوية من التصدي لها".

بالمقابل قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إنه سمع دوي انفجارات بالقرب من السياج الحدودي بين إسرائيل وسوريا، ظهر اليوم الجمعة.

ونشر أدرعي تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، ظهر اليوم الجمعة، أكد من خلالها سماع دوي انفجارات بالقرب من السياج الحدودي بين إسرائيل وسوريا، كما لحقت أضرار نتيجة الشظايا في مبنى وسيارة مدنية في داخل الأراضي الإسرائيلية.

وكان مصدر عسكري  اعلن يوم الاثنين الماضي، عن إصابة 7 جنود وحدوث بعض الأضرار المادية جراء الغارات الصاروخية التي شنتها إسرائيل على جنوب دمشق.

وكانت الدفاعات الجوية تصدت اواخر حزيران الماضي لعدوان إسرائيلي على عدد من المواقع العسكرية في ريف حماة.

 

في من الجولان الجوية الدفاعات
sendComment