newsCode: 965909 A

أعلن نائب رئيس المجلس التنسيقي للإعلام الاسلامي في الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الاربعاء، ان طهران وسائر المحافظات الايرانية ستشهد يوم الخميس مسيرات ضخمة استنكارا للإساءة للنبي (ص) والقرآن الكريم.

وقال نصرت الله لطفي للمراسلين: بعد اصدار قائد الثورة الاسلامية بيانا في إدانة الإساءة للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم)، أعلنت مختلف الفئات استعدادها لإقامة المسيرات والتجمعات الاحتجاجية والاستنكارية، وتم إرسال بلاغ الى المحافظات لإقامة تجمعات يوم غد الخميس في عدد من المحافظات في البلاد.

وأوضح لطفي انه نظرا لظروف انتشار كورونا، ومن خلال التنسيق مع الجهات المعنية بهذا الموضوع، فإن التجمعات تنطلق في المحافظات التي لا تواجه خطرا كبيرا من حيث انتشار كورونا، وذلك مع مراعاة التباعد الاجتماعي والمبادئ الصحية.

وفي طهران سينطلق هذا التجمع في الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي (12:30 بتوقيت غرينتش) في ساحة الامام الحسين (عليه السلام) وسيلقي خلاله حجة الاسلام مجتبى ذوالنوري، رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الاسلامي، خطابا يتناول فيه بالتحليل موضوع الاساءة للنبي (ص) والقرآن الكريم وخلفياته الصهيونية الاستكبارية.

 

في يوم الخميس للنبي والقرآن
sendComment