newsCode: 948833 A

شدد الرئيس الايراني حسن روحاني، إن العدو كان يتصور انه بعد تفشي كورونا، واعادة الحظر غير الانساني الجائر، يتعرض اقتصاد البلاد للانهيار، ولكن بوضع الخطط اللازمة، استطعنا السيطرة على الاقتصاد برغم المشاكل الموجودة.

واضاف روحاني خلال الاجتماع التنسيقي الاقتصادي للحكومة الايرانية :"ان العدو كان يتصور انه بعد تفشي كورونا، واعادة الحظر غير الانساني الجائر، يتعرض اقتصاد البلاد للانهيار، ولا يمكن السيطرة عليه، ولكن بوضع الخطط اللازمة، استطعنا السيطرة على الاقتصاد برغم المشاكل الموجودة".

كما اكد الرئيس روحاني، بان إيران ستحبط بقراراتها المنطقية وامكانياتها ووفاقها الوطني مؤامرة الاعداء من وراء الحرب الاقتصادية الاستنزافية.

واعتبر روحاني، أن إيران وبعد مرور اكثر من عامين على ممارسة العدو اقسى العقوبات ضد اقتصاد البلاد، تمكنت من تحقيق انجازات كبيرة، وافشال مخططاتهم الرامية لتحطيم الاقتصاد الايراني، مشيرا إلى أن الهدف من الحرب التي يشنها العدو، هو استنزاف الاقتصاد الايراني، وايجاد حالة من التخبط في البلاد.

وشدد روحاني على ضرورة اتخاذ القرارات الاقتصادية بمهنية ودقة فائقة لتكون قابلة للتنفيذ مبينا ان ايران تستطيع افشال جميع مؤامرات العدو اعتمادا على الوفاق الوطني.

 

على روحاني الاقتصاد السيطرة المشاكل
sendComment