newsCode: 850018 A

أكد رئيس البرلمان الايراني، يوم الاحد، أن الحظر زاد من نشاط القطاع الصناعي في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

ولدى افتتاحه معرض الصناعات والمعدات الرياضية من صناعة الداخل، في مبنى مجلس الشورى الاسلامي، قال علي لاريجاني ان اهمية افتتاح هذا المعرض تنبع من الاهتمام الذي يوليه البرلمان بوزارة الرياضة، وهو يثبت ان الصناعيين تمكنوا تقريبا من تلبية اغلب احتياجات الرياضيين في مختلف الفروع الرياضية من قبيل انتاج العشب الصناعي ومعدات رفع الاثقال ومختلف انواع الكرة و... الامر الذي يبين وجود طاقات جيدة في قطاع الصناعة.

وأضاف لاريجاني: ان اغلب المنتجين المشاركين في هذا المعرض اشاروا الى هذه النقطة، ان وضعهم الاقتصادي قد تحسن منذ بدء فرض الحظر، لأن الجميع توجهوا الى استخدام المنتجات المحلية.

كما اعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي فرض الحظر بأنه يشكل عاملا في زيادة نشاط قطاع الصناعة في الجمهورية الاسلايمة الايرانية، لافتا الى ان هناك نقطة هامة يجب ان يلتفت اليها الاميركان، وهي ان الايرانيين لديهم القابلية والاستعداد على تبديل الصعوبات الى فرصة، مثلما يشكل هذا المعرض مثال لذلك، ويثبت ان العقبات والظروف الصعبة في هذا القطاع تحولت الى سوق لفرص العمل، فضلا عن المعايير المراعاة في هذه المنتجات توفر فرصة لتصديرها الى الخارج.

 

في من ان الحظر الصناعي
sendComment