newsCode: 820935 A

قال القائد العام للجيش الايراني اللواء "سيد عبد الرحيم موسوي" إن الله عزوجل قد ألقى الرعب في قلوب أعداء إيران وهم وصلوا إلى قناعة أن أي مواجهة مع إيران ستكون مكلفة جدا لهم فلايجرؤون حتى التفكير باعتداء إيران الإسلامية.

و أضاف اللواء موسوي اليوم الأربعاء في لقائه بممثل ولي الفقيه في محافظة أذربايجان الغربية و خطيب جمعة ارومية، إن الجيش الإيراني على أهبة الاستعداد للدفاع عن الجمهورية الإسلامية و يظهر كل يوم أقوى من ذي قبل.

وقال القائد الأعلى لجيش جمهورية الإسلامية الإيرانية: إن القوات المسلحة للنظام الإسلامي جنود الولایة والإسلام و هي على أهبة الاستعداد للرد الحاسم للأعداء و تدافع عن الإسلام و الثورة الإسلامية و تفديهما بدمها.

و من جانب آخر قال ممثل ولي الفقية في محافظة آذربايجان الغربية حجة الإسلام سيد مهدي قريشي، إن قوات الجيش الإيراني من المؤمنين بالله والشجعان و هم لم يألوا جهدا لحماية النظام الإسلامي و تنفيذ أوامر قائد الثورة.

وأضاف حجة الإسلام قريشي أنه لمن دواعي سرورنا أن يكون لكبار قادة القوات المسلحة في النظام الإسلامي علاقة قوية مع الله سبحانه وتعالى.

وتابع ممثل ولي الفقية في محافظة آذربايجان: "هذا يدل على دقة القائد الأعلى للقوات المسلحة في اختيار وتعيين قادة القوات المسلحة الإسلامية .

 

في على الجيش أعداء التفكير
sendComment