newsCode: 812828 A

رعى وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي مراسم تدشين خط انتاج بطاريات متطورة.

وقال العميد حاتمي في كلمة له خلال المراسم التي جرت اليوم السبت، انه وفي ظل الهمم العالية والجهود الدؤوبة للخبراء والنخب الشبابية للصناعات الدفاعية في منظمة تطوير مصادر الطاقة في وزارة الدفاع، فقد تم تدشين خط انتاج بطاريات متطورة للاغراض الدفاعية في ظروف الحظر في ظل الاعتماد على المعرفة الوطنية.

واضاف، ان الخبراء والعلماء في وزارة الدفاع تمكنوا بروح جهادية واستخدام تكنولوجيا حديثة في سياق الارتقاء بقوة الردع الدفاعية، من تدشين مجموعة صناعية حديثة في مجال تصميم وانتاج مختلف انواع البطاريات المتطورة ، حيث انه وفي ظل انتاج هذه المنتوجات تم اتخاذ خطوة واسعة في مسار التفوق التسليحي للقوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية وقطع التبعية للخارج.

وتابع العميد حاتمي، انه ومع التوصل الى هذه البطاريات الدفاعية المتطورة والحديثة في مجال القتال البري والبحري والجوي والراداري والالكتروني سيتحقق الاسناد التقني للاسلحة الدفاعية بقوة وقدرة اكبر.

وصرح وزير الدفاع بان هذه المجموعة الصناعية مزودة باحدث المعدات الانتاجية للبطاريات الدفاعية وادت الى زيادة ملحوظة في حجم الانتاج والتنوع والارتقاء بالمعرفة التقنية وتكنولوجيا المنتوجات المصنعة.

 

في وزير الدفاع انتاج تدشين
sendComment