newsCode: 463179 A

يذكر أن عاصفة غبار شديدة ضربت مدينة أهواز قبل أقل من شهر أدت إلي قطع الماء والكهرباء والاتصالات السلكية واللاسلكية في هذه المدينة وعدد من المدن الأخرى في المحافظة، بلغت ذروتها في خروج خمس وحدات إنتاج الكهرباء من دائرة العمل وقطع المياه والكهرباء لعدة ساعات في 11 مدينة بالمحافظة فضلا عن مدينة أهواز مما تسبب في إغلاق المدارس والمؤسسات الحكومية. وكان قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي قد أكد هذا الاسبوع على ضرورة أن يولي المسؤولون المزيد من الاهتمام لايجاد حلول لمشاكل البلاد الناجمة عن الكوارث الطبيعية كالفيضانات والعواصف الرملية التي ضربت المحافظات الجنوبية في ايران.

يذكر أن عاصفة غبار شديدة ضربت مدينة أهواز قبل أقل من شهر أدت إلي قطع الماء والكهرباء والاتصالات السلكية واللاسلكية في هذه المدينة وعدد من المدن الأخرى في المحافظة، بلغت ذروتها في خروج خمس وحدات إنتاج الكهرباء من دائرة العمل وقطع المياه والكهرباء لعدة ساعات في 11 مدينة بالمحافظة فضلا عن مدينة أهواز مما تسبب في إغلاق المدارس والمؤسسات الحكومية.

وكان قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي قد أكد هذا الاسبوع على ضرورة أن يولي المسؤولون المزيد من الاهتمام لايجاد حلول لمشاكل البلاد الناجمة عن الكوارث الطبيعية كالفيضانات والعواصف الرملية التي ضربت المحافظات الجنوبية في ايران.

في من أن مدينة أهواز
sendComment