newsCode: 1072718 A

اعتبرت وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية يوم القدس العالمي فرصة كبرى لاستعراض قدرة العالم الاسلامي امام نظام الاستكبار والصهيونية الغاصبة، مؤكدة بان العالم سيشهد قريبا الاحتفال بتحرير القدس الشريف.

واشار البيان الذي أصدرته الوزارة بمناسبة يوم القدس العالم، الى الدعم الشامل الذي يقدمه الاستكبار العالمي للكيان الصهيوني وممارساته العدوانية واضاف: ان المؤامرة الخبيثة للقادة الاميركيين والصهاينة في صفقة القرن قد ضاعفت المسؤولية على عاتق جميع الاحرار والشعوب والحكومات الداعية للعدالة. واعتبر أن رعب بعض دول المنطقة وتحالفها الصريح وصداقتها مع الكيان الاجرامي الغاصب للقدس خيانة لا تغتفر لقضية فلسطين والشعوب الطامحة للحرية الا ان هذه التحركات الخيانية لا يمكنها فرض النسيان على قضية فلسطين وتحريرها.

واضاف: اليوم وببركة الثورة الاسلامية تحولت المقاومة الى ثقافة لدى غالبية شعوب المنطقة وان المقاومة التي تنطلق من طهران الى بغداد ودمشق وبيروت وصنعاء، قد احبطت حلم الشرق الاوسط الجديد للمحور الغربي –العبري –العربي وان خطاب المقاومة قد جلب العزة والسمو لشعوب المنطقة بحيث اصبحت سياسات اميركا لا مكان لها في المنطقة.

وتابع البيان: انه وكما صرح ولي امر المسلمين الامام الخامنئي (مد ظله العالي) فان الكيان الصهيوني المزيف بممارساته الجنونية والاجرامية والمناهضة للانسانية انما يقترب بسرعة من نهايته المحتومة المخزية ومن المؤكد ان المؤامرة الخطيرة والفتنة الكبرى لجبهة العدو في خلق شرخ بين الشعوب والمذاهب الاسلامية ستفشل ولن يتحقق حلم الصهاينة في انشاء كيان "اسرائيل" من النيل الى الفرات وتشكيل المنطقة من جديد بهندسة اميركية.

 

الدفاع العالم القدس بتحرير الشريف
sendComment