newsCode: 1069252 A

بعث قائد الثورة الاسلامية "اية الله العظمى السيد علي خامنئي" رسالتين منفصلتين الى الامين العام لحزب الله لبنان "السيد حسن نصر الله"، و"اسماعيل هنية" رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس)؛ معربا سماحته عن تقديره وشكره لتعاطفهما برحيل "اللواء السيد محمد حجازي"، وسائلا الباري تعالى ان ينعم على المجاهدين في حزب الله لبنان وحماس والشعب الفلسطيني، بالسلامة والتوفيق.

وافاد الموقع الاعلامي لمكتب قائد الثورة الاسلامية، اليوم الثلاثاء، ان نص رسالة سماحته الى كل من الامين العام لحزب الله، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس، جاء على الشكل التالي : 

بسم الله الرّحمن الرّحیم

اخي العزيز.. حجة الاسلام السيد حسن نصر الله - دامت بركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

انني تلقيت رسالة سماحتكم العطوفة والاخوية، لمناسبة رحيل القائد المجاهد "السيد محمد حجازي" رضوان الله عليه؛ شاكرا لكم هذه المشاعر المفعمة بالمحبة.

لقد قضى المرحوم عمره للجهاد في سبيل الله وانتقل الى جوار ربه مجاهدا؛ في عاقبة مباركة تبعث على الاغتباط.

اسال الله ان يمن على فقيدنا برحمته، ويحفظكم في كنف رعايته ويديم بركاته على الاسلام والمسلمين.

انني ادعو لكم دوما وابعث سلامي الى جميع الاخوة في حزب الله 

                                                                                     ************

بسم الله الرّحمن الرّحیم

الاخ المجاهد السيد اسماعيل هنية - دامت بركاته

انني اشكر جنابكم على رسالتكم المفعمة بالمحبة لمناسبة رحيل القائد المجاهد "السيد محمد حجازي"؛ لقد قضى المرحوم عمره للجهاد في سبيل الله وانتقل الى جوار ربه مجاهدا.

نحن نتضامن على الدوام مع اخواننا المجاهدين الفلسطينيين دفاعا عن القضية الفلسطينية، ونقف الى جانبهم في خندق واحد؛ اسال الله القادر الحكيم ان يمن على الشعب الفلسطيني بالنصر ويمدكم بعونه في المضي على هذا النهج المشرف، كما ابعث سلامي الى الاخوة في حماس. 

 

في على الله السيد حجازي
sendComment