newsCode: 1059537 A

اكد امين المجلس الاعلى للامن القومي "علي شمخاني"، ان إيران وتحت اي ظرف من الظروف لن تشارك في مفاوضات خارج نطاق الاتفاق النووي.

واكد شمخاني في تغريدة له نشرها بعد ظهر اليوم الثلاثاء على موقع "تويتر" أنه بغض النظر عما إذا كان الأوروبيون يريدون أو يستطيعون إقناع امريكا بالغاء الحظر المفروض على إيران دفعة واحدة، فإن إيران لن تشارك تحت اي ظرف من الظروف في مفاوضات خارج نطاق الإتفاق النووي.

وشدد امين المجلس الاعلى للامن القومي على " ان إيران وتحت اي ظرف من الظروف لن تشارك في مفاوضات خارج نطاق الاتفاق النووي".

وكتب شمخاني في تغريدته على موقع تويتر: "أنه بغض النظر عما إذا كان الأوروبيون يريدون أو يستطيعون إقناع واشنطن بالغاء الحظر المفروض على إيران دفعة واحدة، فإن إيران لن تشارك تحت اي ظرف من الظروف في مفاوضات خارج نطاق الاتفاق النووي".

هذا اختتمت الجولة الأولى من مفاوضات الاجتماع الـ 18 للجنة المشتركة للاتفاق النووي والتي عقدت في فندق جراند فيي فيينا، باتفاق على مواصلة المشاورات على مستوى الخبراء.

ووفقا للاتفاق ، تم عقد اجتماعين متوازيين على مستوى الخبراء بين أعضاء اللجنة المشتركة للاتفاق النووي لإجراء المشاورات الفنية في مجالي رفع الحظر والملف النووي . ومن المقرر أن يناقش هذين الاجتماعين على مستوى الخبراء الشؤون الفنية وتفاصيل القضايا المتعلقة برفع الحظر والقضايا النووية ، ورقع تقرير بنتائج مناقشاتهما إلى اللجنة.

 

في على من إيران النووي
sendComment