newsCode: 873502 A

ستحصل الروائية والمخرجة الايرانية نرجس آبيار على جائزة النساء المتفوقات في العالم الاسلامي برعاية شركة hum network limited للتلفزيون والاعلام في باكستان.

وتقدم هذه الشركة الجائزة المذكورة للروائية والمخرجة نرجس آبيار يوم غد الثلاثاء خلال مراسم خاصة.

وتعد آبيار من الروائيات الناجحات خلال العقدين الاخيرين في ايران حيث استطاعت روايتها أن تتحول الى افلام سينمائية ايرانية ممتازة بمحورية بطولة المرأة وحيازة جوائز دولية.

وتعد جائزة النساء المتفوقات من إبداع شركة hum network limited وتقام نسختها الاولى يوم غد الثلاثاء بمشاركة مسؤولين مدنيين والسيدة الاولى في باكستان.

وفي هذه المراسم سيتم تكريم المخرجة الإيرانية الشهيرة نرجس آبيار في القسم الدولي كما سيتم تكريم الكاتبة والناشطة الاجتماعية الدكتورة فوزيا سعيد ، ومديرة الطوارئ jPMC الدكتورة سيمين جمالي، والمحامية والناشطة في مجال حقوق الإنسان جليلة حيدر في القسم الوطني الباكستاني.

وبدأت شركة hum network limited الكبيرة نشاطاتها منذ عام 2004 وتعد من كبريات الشركات التي تضمّ قنوات متلفزة في جنوب آسيا حيث لديها أكثر من 10 محطات تلفاز فضلا عن محطات اوروبية واميركية.

الشركة المذكورة عضو في اتحاد آسيا والمحيط الهادئ للبث الاذاعي والتلفزيوني (Asia-Pacific Broadcasting Union) وتصدر أربع مجلات.

 

في على جائزة المتفوقات النساء
sendComment