newsCode: 777486 A

أصبحت السياحة الطبية تحظى بشعبية كبيرة على مدى العقد الماضي. وجهات مختلفة في العالم تجذب المرضى وسياح الصحة الیها وكل جهة معروفة بنوع أو أكثر من أنواع العلاج الطبی أو التجمیل. تحظى الجراحة التجميلية في ايران، وخاصة تجميل الانف ، بشعبية كبيرة، حيث أعطى لایران لقب عاصمة عمليات جراحة الانف العالمیة، لكن لماذا تعتبر ايران وجهة مهمة في السياحة الصحية؟

حسب الإحصائيات التي قدمتها وزارة الصحة العام الماضي، دخل أكثر من 500000 مريض أجنبي إلى ايران واستفادوا من خدمات الصحة والطب والتجميل في ايران. وفقًا لتقرير من جامعة مشهد للعلوم الطبية، استضافت هذه المدينة مرضى أكثر من 30 دولة في العام الماضي. بغض النظر عن حقيقة أن المراكز والمستشفيات المتقدمة والأطباء المتعلمين وذوي الخبرة والمنتجعات المريحة والمتنوعة، اجتذبت ثقة المرضى في إجراء الجراحة الطبية و الجراحة التجميلية في ايران ، هناك اختلافات كبيرة في تكلفة العلاج أو التجمیل، مثل تجميل الانف في ايران ، مع الدول الأوروبية والأمريكية، تشجعهم بقوة على السفر إلى ايران.

جعلت أنشطة وكالات السياحة الصحية في ايران ، والتي أصبحت لها الآن تجربة متعددة السنوات في تقديم خدمات السياحة الصحية للمرضى، مما جعل السفر إلى البلاد مريح للغاية.

 

يصل المسافرون لإجراء العمليات العلاجية و الجراحة التجميلية في ايران . ومنها الجراحة الأكثر شعبیة هي عملية تجميل الانف، تليها زراعة البوتوكس وزراعة الشعر. وفقًا لإنجازات معهد رويان للأبحاث، تعد ايران واحدة من أنجح الدول في العالم في علاج العقم، ويأتي الكثير من المسافرين إلى ايران لأداء أنشطة متعلقة بالعقم. تعد عملیه التجمیل والتخسيس والقلب وجراحة العظام من بين الأنشطة الأكثر شعبية في ايران.

تجميل الانف في ايران

يتم إجراء أكثر من 150،000 عملية جراحية للأنف سنويًا في ايران. يشير هذا العدد من العمليات الجراحية التجميلية في ايران أيضًا إلى الاهتمام الايراني بجراحة الانف التجميلية، ويشير إلى ارتفاع عدد الزوار الأجانب.

أصبح اهتمام المرأة الايرانية بالجراحة التجميلية عاملاً في انتشار هذا التخصص بين الأطباء الايرانيين ، ونتيجة لذلك ، أصبح لدى المجتمع الطبي الايراني عدد كبير من الأطباء ذوي الخبرة في جراحة الانف التجميلية.

إن الإجراءات المتطورة و الأكثر تقدما في عملية جراحة الانف، وعيادات الفوق تخصصیة، و رعاية ما بعد العملية الجراحية قد جعلت جراحة الانف في ايران مريحة للغاية. من ناحية أخرى، تخطط الوكالات التي تقدم خدمات السياحة الصحية لرحلة كاملة لجراحة الانف التجميلية لمدة سبعة أيام. تشتمل خطة السفر هذه على تأشيرة صحية، وفندق - مناسب حسب ذوقك واحتياجاتك - النقل من المطار والتنقل داخل المدينة، وزيارة الطبيب، والجراحة ، والرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية.

أحد أهم العوامل في شعبية هذا النوع من العمليات هو الفرق الكبير في الأسعار مع الدول الأخرى. تكلفة جراحة الانف في ايران أرخص بنسبة 60٪ مقارنة بالولايات المتحدة ، والفارق هو على الأقل ثلاثون بالمائة مقارنة بالدول الأوروبية والعربية. هذه التكاليف المنخفضة إلى جانب التسهیلات والخدمات المتقدمة، وبالطبع ارتفاع مستوى قدرة الأطباء الايرانيين في جراحة الانف ، جعلت ايران أفضل وجهة لهذه الجراحة الجميلة.

زراعة الشعر في ايران

 

حققت زراعة الشعر في ايران تقدماً ملحوظاً على مدار الأعوام الماضية. يتم تنفيذ جميع الأساليب الحدیثة لزراعة الشعر في ايران. تقنيات FIT و FUT و SUT هي الأساليب الأكثر شعبية لجراحة التجمیل في ايران.

تتم جميع عمليات زرع الشعر في عيادات فوق التخصصة، مع غرف Vip وأحدث التقنيات في هذا المجال. بغض النظر عن طريقة زرع الشعر ، يمكنك اختيار النموذج النهائي لشكل الشعر على رأسك ، وكيفية تعيين خط الشعر. سيتم تصميم جميع خطط طبیبک وفقًا لشكلك المحدد، وستكون النتيجة طبيعية تمامًا.

لا تنحصر زراعة الشعر في ايران بزراعة شعر الرأس فقط و إنما زراعة شعر اللحية والشارب هي أحد الخيارات الاخرى للزائرین في ايران.

طب العيون في ايران

العملیات العلاجية هي كذلك شائعة مثل الجراحة التجميلية في ايران. و منها العملیات التي يمارسها الاطباء الايرانيون ذوی الخبره هي طب العيون.

إن الخبرة الطويلة لأطباء العيون الايرانيين جعلتهم رواد علم الطب في العالم. لعقود من الزمان، تم تطبيق جميع الممارسات المتعلقة بالدواء باستخدام أحدث التقنيات وأحدث الأساليب، وبالتالي، فإن العديد من المرضى من مختلف البلدان يأتون سنويًا إلى ایران لعلاج العیون.

تعد عملیات الليزك ، إعتام عدسة العين و ازالة الانحرافات من أشهر علاجات العيون في ايران ، و اسعارها المعقولة إلى جانب الأطباء ذوي الخبرة و المراکز الصحية المتقدمة، سیشجع سیاح السلامة على السفر إلى ايران لهذه العلاجات.

شرکة مدوتریب هي المزود الرائد للخدمات الصحية و جراحة التجميل في ايران والتي تساعدك على العثور على أفضل طبيب للجراحة التي تريدها، وتأخذ تأشيرة طبية وتخطط لرحلتك إلى ايران.

مد و تریب باعتبارها واحدة من رواد السياحة الصحية في ايران ، تعد مکانا موثوقا للحصول علی افضل خدمات العلاج و التجمیل في ايران. في كل بلد تعيش فيه، يوفر لك فريق متخصص مد و تریب كل طلباتک فی مجال الصحة والتجمیل. بعد الاتصال بخبراء مد و تریب، سوف تجرب افضل سفر علاج طبی فی ايران بأقل تكلفة و في أقصر وقت ممكن.

تشمل الخدمات الطبية استشارة مجانية عبر الإنترنت، و تنسیق لقاء مع الأطباء المتخصصين، وحجز المراكز الطبية المتقدمة في ايران، والحصول على تأشيرة صحية ايرانية، وتخطيط السفر، وحجز الفندق المطلوب للمريض، ومترجم شفهي و مرشد لكامل مدة السفر، ونقل المطار، وبطاقة SIM والإنترنت ، والخدمات المطلوبة قبل وبعد فترة العلاج بأعلى مستويات الجودة، بما في ذلك جميع أولئك الذين يسافرون إلى ايران للسفر علاجيًا عبر الشركة.

للحصول على المشورة ومزيد من المعلومات، اتصل 09194086331 و یمکنکم التشاور مع المتخصصين حول الجراحة العلاجية أو التجميلية.

في من ايران الانف جراحة
sendComment