newsCode: 918538 A

زيادة متابعين انستقرام : يوجد أدناه اكثر من 30 طريقة مذهلة من أجل زيادة عدد الزيارات والمتابعين ومن اجل أن يتم مشاهدتك بطريقة أفضل على الانستغرام وبالنتيجة يزيد مقار مبيعاتك.

لماذا نشتري متابعين انستقرام:

رابط زيادة متابعين انستقرام إذا كان لديك  80 متابع فقط سوف يقول الناس ببساطة انك عضو جديد، مبتدئ أو أحد الهواة على الرغم من نشاطك الرائع! في حين إذا كنت قد حصلت على آلاف من المتابعين فهذا يثبت أن المحتوى الخاص بك يستحق النظر، قابل للانتشار بسهولة بعد ذلك . إمتلاكك آلاف من المتابعين بالتأكيد سيجعل عملك أكثر حرفية وشهرة .

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون برامج فی موقع الربح دوت کوم

1. استخدام الهاشتاج

استخدم الهاشتاقات المرتبطة بالمحتوى الخاص بك. على سبيل المثال اذا كنت تعمل في مجال التعليم على الموبايلات والمحتوى الخاص بك هو في مجال الموبايل فعليك استخدام الهاشتاقات المرتبطة بالموبايل. مثلا : #موبايل - # تعليم-موبايل و ....... .

2. اكمال السيرة الذاتية

قم بوضعها في قسم السيرة الذاتية خاصتك. ووفقا للمقدار المحدد للعدد الحروف المسموح به بالكتابة في هذا القسم ، حاول كتابة الكلمات المفتاحية المرتبطة بمجال عملك.

وتستطيع أيضا استخدام الهاشتاجات في قسم الذيرة الذاتية خاصتك حتى يتمكن الاشخاص المهتمين بمجال عملك ايجادك بشكل أسرع. اذا كنت تمتلك موقع الكتروني فبالتأكيد قم بدرج عنوانه في السيرة الذاتية.

3. قم بمتابعة الاشخاص المهتمين بمجال عملك

قم عن طريق البحث بالهشتاجات المهمة والمعروفة في قسم البحث بالعثور على الاشخاص وتابعهم. حيث يوجد نسبة كبيرة في أن يقومون هم أيضا بمتابعتك أو بمايسمى فولو باك.

4. عدد المنشورات في كل يوم

وسطياً قم بإرسال منشورين يوميا. قد يؤدي الارسال الزائد الى قيام عدد من المتابعين لإلغاء المتابعة.

لأن هؤلاء يقومون بتفحص صفحاتهم عدة مرات في اليوم عادة وبالاضافة لمتابعتك الا أنهم يتابعون أصدقائهم وعائلاتهم أيضاً. ولهذا اذا كان عدد منشوراتك كبير فمن المحتمل أن يقوموا بإلغاء متابعتك.

5. وضع الصور ذات الجودة الجيدة

حاول أن تتمتع الصور التي تنشرها في صفحتك بجودة كبيرة لأن الصور ذات الجودة الرديئة لاتلقى اهتماما كبيرا من المتابعين عادة.

6. الساعات الجوهرية لارسال المنشور

أبحث عن أفضل وقت للنشر. من خلال النشر في أوقات مختلفة من اليوم ، يمكنك معرفة المنشورات التي تلقت تفاعل أفضل.

تأخذ المنشورات أكبر عدد اعجابات في المساء عادة  وعلى الأخص بين الساعة 9 الى 11.

7. استخدام وجوه المشاهير

يمكنك استخدام وجوه المشاهير وصورهم في الصور التي تنشرها. على سبيل المثال اذا اردت وضع اقتباس عن بيل كيتس ،يمكنك استخدام وجهه في صورتك.

8. الاشارة الى المتابعين

يمكنك الاشارة الى بعض متابعيك في بعض المنشورات التي تنشرها. حيث يؤدي هذا الى إعجاب عدد أكبر من الاشخاص في منشورك والتعليق عليه. ومن أجل الاشارة الى شخص ما يمكنك فقط وضع علامه <@> قبل اسمه.

9.نشر مقاطع الفيديو الجميلة والمبدعة

وضع الانستقرام قيود على نشر الفيديو لدقيقة واحدة. أي يجب أن تكون مدة المقطع دقيقة واحدة فقط كحد أفصى. وهذا أدى الى إنتاج مقاطع فيديو رائعة وذات إبداع.

حتى تتمكن من جذب مستخدمين أكثر ، يجب عليك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة ترتبط بالأعمال الخاصة بك. حيث يؤدي هذا لمشاركة المستخدمين لمقاطعك وهذا يؤدي لزيادة عدد المتابعين.

10.إضافة عنوان الصفحة الخاصة بك

13. الحساب الأنسجرام التجاري (Business Profile) أو ما يدعى يالزنس بروفايل

ينمكنكم البحث في الإنترنت عن كيفية تحول الحساب الأنستقرام إلى حساب تجاري. وعند القيام بهذا سوف تسطيعون مشاهدة قسم View Insights والتي تظهر الإحصائات الدقيقة و المفصلة لكل من المشاهدات و الإعجابات التي تتلقها.

و أيضاً يمكنكم من خلال تحول حسابككم إلى حساب تجاري إضافة معلومات الإتصال الخاصة بكم مثل الإميل و رقم الهاتف.

14. متابعة الأشخاص المقترحين

يمكنكم من خلال قسم Suggested مشاهدة مستخدمين الأنستجرام المقترحين و متابعنهم. و هنالك إحتمال بنسبة عالية أن يقوم هؤلاء المستخدمين بمتابعتكم.

15. طرح أسئلة على المستخدمين

قوموا في كل فترة زمنية نشر سؤال في صفحكتم بحيث ترغبوا المستخدمين على الإجابة,

16. الإعجاب بالصور المرتبطة

فوموا بالإعجاب بالصور التي ترتبط بمجالكم التجاري و أيضاً قوموا بإضافة تعليكم الخاص و رئيكم الشخصي بهذه المنشورات

17.  القيام بمسابقات

تسطيعون الطلب من المستخدمين الخاصين بكم أن يقوموا بالإشارة إلى أصدقائهم في التعليقات حتى يستطيعون المشاركة في السحب على جوائز أو القيام بقرعة، أو عرض تخفيف حتى 80 في المئة على أجدى منتجاتكم لهؤلاء المستخدمين.

18. وضع حساب الأنستغرام في داخل مقعكم الإلكتروني

أحدى الطرق التي تسطيعون من خلالها زيادة عدد متابعينكم على الأنستقرام، هي وضع رابط حساب الأمنستغرام في الموقع الإلكروني الخاص بكم و في سائر شبكات التواصل الإجتماعي الأخرى. أي في كل من شبكات التواصل الإجتماعي التي تملكون فيها حساب و أن تقوموا من خلالها بالطلب من مستخدمين تلك المواقع متابعتكم على الأنستغرام.

19. الأجابة على الأنسئلة و الأقتراحات

قوبوا بالإجابة على أسئلة المستخدمين في القسم الخاص بتعليقات على المنشورات أو ما يعرف بالبوست لكي يشعر متابعين صفحتكم بأهتمامكم الخاص بهم. وأيضاً يمكنكم زيارة الصفحات الكبرى و أن تقوموا أيضاً بالإجابة على أسئلة المسخدمين هناك.

20. التجهير المسبق لكل من المناسبات الكبرى و الأحداث و الفعاليات و الأعياد

قوموا بتجهيز منشورات مسبقاص للأعياد و المناسبات الكبرى. مثلا لعيد النيروز أو عيد الفطر و ...  و أيضاً لكل من المناسبات والأحداث الكبرى الخاصة و قوموا مسبقاً بكتابة نص مناسب لهذا الحدث. مثل الأحداث التي وقعت مسبقاً في الدول العربية. مثلاً زلازل أو كوارث طبيعية و إلى أخره.. .

21. الفعالية الدائمة

كونوا فعالين على الأنسغرام بشكل مستمر و دائم، وقموا بنشر منشورات مناسبة و جميلة لتجذب المستخدمين و قوموا أيضاً بالتفاعل مهم.

22. نشر محتويات تبعث الطاقة الإيجابة و توجد التفائل لدى المستخدمين

نشر منشورات و محتويات جذابة تحتوي على جمل تبعث الطاقة الإيجابية لدى المستخدمين مثل أقوال مشاهير، نشر هكذا محتوى على حساب الأنستقرام يزيد من تعداد الأشخاص الذين يقوموا فتح صفحتكم و متابعتها.

23. تبادل المنشورات

ربما قد سمعتم مسبقاً بتبادل روابط المواقع الإلكترونية أو شيء من هذا القبيل. و هي عبارة عن أن يقوم الشخص ألف بوضع رابط و الشخص ب على موقعه الإلكتروني و كذلك الأمر للشخص ب يقوم بوضع رابط ألف على موقعه الإلكتروني.

و في الأنستغرام يكنكم تبادل المنشورات بينكم و بين الصفحات الخاصة بكم و التي تعمل في مجالكم التجاري ذاته. بحيث تساعد هذه العملية على زيادة تعداد متابعين كلا الصفحتين.

24. "قوموا بالإعجاب" و "و التعليق"

في النص التي تقوم بوضعه أسفل المنشور الخاص بكم، أطلبوا من متابعينكم أن يقوموا بالإعجاب بمنشوراتكم و أيضاً أن يقوموا بالتعليق على هذه المنشورات. هنالك إحتمال لابئس به أن يقوم بعض المستخديم بهذا العمل!

25. تصميم متناسق و صور جميلة

قوموا بتعديل الصور التي تقومون بنشرها بشكل جميل. يمكنكم القيام بهذا إما عن طريق برنامج الفوتوشب أو عن طريق أي محرر صور متوفر على الهواتف المحمولة.

26. استخدام إيميل خاص بالتسويق

في حال كان لديكم موقع إلكتروني، فسوف تحتاجون إلى جاب هذا الموقع إلى بريد تسويق أو ما يدعى بالأيميل ماركتينغ

Email marketing متقدم ، وأطلبوا من الأشخاص الذي يلقون رسائلكم الإلكترونية متابعة صفحتكم على موقع التواصل الإجتماعي الأنستغرام.

27.  نشر صورة خاص بفرق العمل الخاص بكم

في حال كنتم بتقوموا بإدارة عملكم التجاري و التسويقي بشكل جماعي، فثقوموا في كل مدة زمنية بنشر صورة جماعية جديدة لفريق العمل الخاص بكم. بحيث تؤثر هذه الصورة بشكل كبير على المتابعين.

28. الطلب من المتابعين

أطلبوا من متابعينكم، أن يقوموا بالإشارة لكم في المنشورات و صورهم الخاصة، و أيضاً أطلبوا منهم، أنيقوموا بنشر صفحتكم الخاصة عن طريق وضع رابط صفحتكم على داخل صفحته الخاصة أو أن يقوم بالإشارة لكم في تعاليق على منشورات الصفحات الأخرى.

29. استخدام علامة الموقع

يمكنكم استخدام علامة الموقع، مثلا استخدام الموقعكم الجغرافي. و بهذا العمل، فهنالك أحتمال كبير أن يقوم الأشخاص الأخرين الذين يستخدمون علامة الموقع ذاتها أن يشاهدوا المنشورات التي تقوموا بنشرها.

30. أيام العطلة

أن المنشورات الي تقوموا بنشرها في أيام العطل عادة ما تجذب تعداد أكبر من الإعجابات بحيث ان تعداد المشاهدات المنشورات يكون أكثر في أيام العطل.

 

في على من أن عدد
sendComment